العرب اليوم - 14 مليار درهم قيمة مشاريع لـأرابتك العقارية الإماراتية

14 مليار درهم قيمة مشاريع لـ"أرابتك العقارية" الإماراتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 14 مليار درهم قيمة مشاريع لـ"أرابتك العقارية" الإماراتية

جانب من مشاريع لـ"أرابتك العقارية"
أبوظبي ـ وام


 أعلنت "أرابتك القابضة" الثلاثاء أن قيمة المشاريع الوطنية التي تطورها شركتها التابعة "أرابتك العقارية" والمعروضة في جناحها المشارك في معرض سيتي سكيب أبوظبي تبلغ 14 مليار درهم.
وتعرض الشركة خمسة مشاريع 3 منها في أبوظبي واثنان في دبي تمر بمراحل الإنشاء أو التخطيط وهي عبارة عن مشاريع سكنية وأخرى متعددة الاستخدامات تتمتع بمواصفات عالمية وجودة عالية.
وأكد حسن عبدالله إسميك رئيس مجلس إدارة شركة أرابتك العقارية الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أرابتك القابضة أهمية استعراض تلك المشاريع التي ستكون علامة فارقة في قطاع التطوير العقاري عند تسليمها تضاف إلى سلسلة المشاريع عالمية المواصفات التي قامت "أرابتك القابضة" بتشييدها عبر ذراعها الإنشائي "إرابتك للإنشاءات" في دولة الإمارات والخارج.
وقال إسميك ان أرابتك العقارية اسندت لها مشاريع لكي تدخل قطاع التطوير العقاري بكل جدية وعزم مستفيدة من خبرة أرابتك للإنشاءات .
ويتوسط جناح "أرابتك العقارية" في المعرض مجسم ضخم لمشروع المليون وحدة سكنية في مصر الذي يتألف من مدن سكنية متكاملة الخدمات موزعة على 13 موقعا في مصر تستهدف أصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة بما يتلاءم مع احتياجات العائلة المصرية بقيمة إجمالية تبلغ نحو 140 مليار درهم.
وحول مشاريع أبوظبي يضم الجناح مشروع "سرايا" المكون من برجين بارتفاع 40 و 46 طابقا على كورنيش العاصمة وهو مشروع سكني عالي الجودة ويحوي 122 وحدة سكنية منها شقق من 3 غرف نوم وشقق من طابقين إلى جانب 4 بنتهاوس و4 تاونهاوس وسيتم تسليمه قبل نهاية العام الحالي.
أما ثاني مشاريع الشركة في أبوظبي فهو مشروع "سي 13" الواقع في جزيرة الريم بمحاذاة مشروع شمس أبوظبي وهو عبارة عن برج سكني وفندق يحتوي البرج السكني على 630 وحدة سكنية من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم إلى جانب 184 شقة فندقية فيما تقوم "أرابتك" بالتفاوض مع شركات عالمية لإدارة الفندق المكون من 398 غرفة فندقية حيث ما يزال المشروع في طور التصميم والموافقات النهائية ويتوقع الانتهاء من تشييده بنهاية 2018.
كما تستعرض الشركة مشروع غنتوت السكني الذي يمر بمراحل التخطيط والدراسة.
وفي دبي تمتلك الشركة مشروعين الأول "فيسروي" المؤلف من برجين الأول يضم فندقا ستقوم بإدارته مجموعة فيسروي العالمية بسعة 440 غرفة أما البرج الثاني المؤلف من 25 طابقا فيضم 136 شقة فندقية مخدومة.
ويتوقع الانتهاء من إنشاء المشروع القائم على مساحة بناء قدرها 123 ألف متر مربع في نوفمبر عام 2015.
كما تستعرض الشركة مشروع "بي 17" على شارع الشيخ زايد بدبي وهو عبارة عن برج متعدد الاستخدامات يضم شققا سكنية وفندقا ومساحات مكتبية ومساحات تجزئة.
ويحوي المشروع قيد الإنشاء 180 شقة سكنية و215 شقة فندقية مخدومة ومساحة قدرها 8 آلاف و184 قدما مربعة لمحال التجزئة فيما يضم الفندق 324 غرفة فندقية وستديره مجموعة فيسروي العالمية ويتوقع تسليمه بالكامل بحلول فبراير 2018.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 14 مليار درهم قيمة مشاريع لـأرابتك العقارية الإماراتية  العرب اليوم - 14 مليار درهم قيمة مشاريع لـأرابتك العقارية الإماراتية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 14 مليار درهم قيمة مشاريع لـأرابتك العقارية الإماراتية  العرب اليوم - 14 مليار درهم قيمة مشاريع لـأرابتك العقارية الإماراتية



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab