العرب اليوم - 109 مليار درهم التداولات العقارية في دبي خلال كانون الثاني

10.9 مليار درهم التداولات العقارية في دبي خلال كانون الثاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10.9 مليار درهم التداولات العقارية في دبي خلال كانون الثاني

دبي ـ وكالات

بلغ إجمالي التداولات العقارية في دبي خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي نحو 10,88 مليار درهم، بحسب إحصاءات دائرة الأراضي والأملاك في دبي . وأظهرت الإحصاءات أن المبيعات العقارية في دبي خلال شهر يناير الماضي بلغت نحو 8,21 مليار درهم ما يشكل نحو 75,4% من إجمالي قيمة التصرفات العقارية خلال هذه الفترة فيما سجلت الرهون الإجمالية للفترة نفسها أكثر من 2,68 مليار درهم، لتصل حصتها إلى 24,5%. وبلغت قيمة تصرفات الأراضي خلال يناير الماضي 5,44 مليار درهم، مستحوذة على نحو 51% من إجمالي التصرفات، فيما بلغت نسبة مبيعات العقارات نحو 3,93 مليار درهم، و الأراضي المرهونة نحو 1,46 مليار درهم. وفي المقابل، بلغت القيمة الإجمالية لتصرفات الوحدات السكنية “شقق وفلل” نحو 5,39 مليار درهم إلى بنحو 49% من إجمالي التداولات العقارية في دبي خلال يناير الماضي، واستحوذت الوحدات السكنية المباعة منها على 4,29 مليار درهم، في حين سجلت الوحدات السكنية المرهونة 1,1 مليار درهم. تعميق الثقة بالقطاع وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي، إن استمرار نمو التصرفات العقارية خلال الشهر الماضي، يعد مؤشراً إيجابياً يؤكد استمرار تنامي وتزايد معدلات أداء السوق العقاري، الذي يحظى بتسهيلات وإسناد حكومي نوعي أثمر ترسيخ وزيادة ثقة المستثمرين المواطنين والعرب والأجانب بجدوى الاستثمار العقاري في الإمارة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 109 مليار درهم التداولات العقارية في دبي خلال كانون الثاني  العرب اليوم - 109 مليار درهم التداولات العقارية في دبي خلال كانون الثاني



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab