داماك تطلق فلل الـ كنسينغتون بوتيك في أكويا
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

"داماك" تطلق فلل الـ "كنسينغتون بوتيك" في "أكويا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "داماك" تطلق فلل الـ "كنسينغتون بوتيك" في "أكويا"

فلل "كنسينغتون بوتيك"
دبي – العرب اليوم

أعلنت داماك، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، اليوم عن إطلاق مجموعة فلل "كنسينغتون بوتيك" ضمن مشروع "أكويا أكسجين"، ومجموعة فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" في مشروع "أكويا من داماك". ومن خلال الإطلاق الجديد، ستُتاح أمام عملاء داماك فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفلل التي توفر نمط حياة متميزا في مواقع مختلفة حول ملاعب الغولف، وفي قلب المشروعين التطويريين المتكاملين.

وسيتم طرح فلل "كنسينغتون بوتيك" للبيع في دبي يوم الخميس الموافق 5 يناير 2017 في فندق "داماك ميزون كور جاردان" في منطقة الخليج التجاري الواقع على شارع الأبراج، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً. وتبدأ أسعار الوحدات المفروشة متكاملة الخدمات من 1.35 مليون درهم إماراتي بخطة سداد ميسرة على ثلاث سنوات ونصف. كما سيتم طرح فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" للبيع يوم السبت الموافق 7 يناير 2017 من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 5:00 عصراً في نادي ملعب "ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي" في مشروع "أكويا من داماك".

وتُستوحى تصاميم فلل "كنسينغتون بوتيك" من أجواء حي كنسينغتون الفاخر في بريطانيا الذي يُعَد عنواناً للترف والتميز والرقي، وتتميز الوحدات بتصميمها المعماري الفخم والمساحات الخارجية الأنيقة والألوان المفعمة بالحيوية. ومع موقعها الفريد ضمن المجتمع السكني الفاخر، تُعَد فلل "كنسينغتون بوتيك" ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب الحياة اليومية وازدحامها.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: "تلائم مجموعة فلل "كنسينغتون بوتيك" من يفضلون الراحة والحصول على الخدمات بدون جهد أو توتر، إذ توفر لهم تجربة معيشة فاخرة ذات خدمات متكاملة مميزة في مشروع "أكويا أكسجين" المرتقب. وانطلاقاً من هذا المفهوم أيضاً، تتوفر فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" في مشروع "أكويا من داماك" بعدة تصاميم وأحجام، وتتضمن خدمات متنوعة مصممة حسب الطلب ليستمتع العملاء بأفضل نمط حياة ممكن من خلال تجربة معيشة فاخرة لا تُضاهى. وتستكمل مجموعة الفلل الفريدة أناقتها وتميزها بوجودها ضمن أحد أفضل مجتمعات الغولف في دبي".

وتستوحي فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" تصميمها من أسلوب الحياة الراقي في مدينة بيفرلي هيلز الأميركية، لتنقل هذه الوجهة الأيقونية إلى دبي في قلب مشروع "أكويا من داماك". ومن المتوقع أن تصبح هذه الفلل المفروشة ومتكاملة الخدمات جاهزة في عام 2017.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داماك تطلق فلل الـ كنسينغتون بوتيك في أكويا داماك تطلق فلل الـ كنسينغتون بوتيك في أكويا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab