العرب اليوم - مكيون تطرح  نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة

"مكيون" تطرح نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مكيون" تطرح  نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة

مكيون مطورون عمرانيون
مكة المكرمة – العرب اليوم

بدأت شركة "مكيون مطورون عمرانيون" في طرح وحدات سكنية جديدة بنماذج متنوعة بمشروع واحة مكة للبيع على المواطنين، وذلك بهدف المساهمة في تعزيز نمو القطاع العقاري في مكة المكرمة وتقديم خيارات إسكانية تلبى جميع متطلبات الساكنين.

وقال المدير التنفيذي بمكيون الدكتور عبدالله باوشخة إنه تم الانتهاء من تعميد 6 مواصفات ونماذج جديدة للوحدات السكنية المقرر بيعها للمواطنين، وذلك ضمن نطاق التقسيط المريح والذي يبدأ من 5 آلاف ريال سعودي شهريا، وتتميز النماذج الجديدة للوحدات السكنية، بمواصفات متنوعة من حيث الشكل والتصميم، والحجم والمساحة، بهدف أن تتلاءم مع جميع الشرائح والأذواق، حيث يتضمن نموذج "العلا" على فيلات منفصلة تقع على ربوة عالية، ويتضمن نموذجي "النخيل" و"التالة" على شقق بإطلالة رائعة من على أعلى ربوة بالمشروع، فيما يتكون نموذج "الآليان" من شقق في مناطق هادئة، ونموذج "الوديان" يتضمن عمائر مطلة على اتجاهين، وأخيرا هناك نموذج "الغدير" وهي وحدات سكنية تحتوى على شقق مطلة على الطريق العام.

من جهته، أكد الدكتور مجدي حريري رئيس مجلس إدارة مكيون، أن النماذج المطروحة، تمثل تأكيدا هاما على الجهود المتواصلة التي تبذلها مكيون في رسالتها الهادفة إلى توفير وحدات سكنية تستوعب النمو السكاني المتزايد وتتلاءم مع كافة الشرائح من حيث الأذواق والإمكانيات المادية، مشيرا أن موقع المشروع يجمع بين روحانية المكان باعتبار قربه من الحرم المكي بمسافة 14.5 كلم، وبين روح الحاضر بمتطلباته العصرية حيث يتضمن كافة خدمات البنى التحتية من مرافق عامة وشبكة طرق وأنظمة للصرف الصحي والمياه والكهرباء.

يذكر إن شركة مكيون مطورون عمرانيون، تعتبر إحدى شركات التطوير العقاري السعودية، والتي تخصصت مشاريعها بالتصاميم وفقا للعمارة الإسلامية الملائمة للحياة الاجتماعية في مكة، إلى جانب قرب مشاريعها من الطرق الأكثر انسيابية وهو ما يسهل عملية تنقل الساكنين بين الأحياء المختلفة، إلى جانب اهتمامها الكبير بالتفاصيل المعمارية الوظيفية من خلال إنشاء بيئات سكنية متكاملة ذات جودة عالية وبأسعار منافسة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مكيون تطرح  نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة  العرب اليوم - مكيون تطرح  نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مكيون تطرح  نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة  العرب اليوم - مكيون تطرح  نماذج للوحدات السكنية في مكة المكرمة



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab