العرب اليوم - مشعل بن ماجد يرعى معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري

مشعل بن ماجد يرعى معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مشعل بن ماجد يرعى معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري

مشعل بن ماجد
جدة ـ واس

تنطلق خلال الفترة من 5-7 رجب القادم فعاليات معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري الخامس "سيتي سكيب جدة 2014" بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة , تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة .
وتشمل فعاليات عرض ما تشهده منطقة مكة المكرمة من طفرة عقارية غير مسبوقة استقطبت حتى الآن مليارات الريالات التي رصدت للعديد من المشاريع الكبرى ومن أهمها مركز الأمير سلطان الحضاري الذي سيتم تطويره شمالي مدينة جدة بتكلفة إجمالية قدرها 15 مليار ريال ومشروع "بوابة مكة" الذي يحمل رؤية لمدينة عصرية ستشيد على مساحة تبلغ 86 كيلو مترا مربعا غربي مكة المكرمة .
وتضم الفعاليات عدد من ورش العمل المتعلقة بتمويل المشاري والبيع على المخطط وأساليب دعم قانون الرهن العقاري ونقص العمالة في قطاع الإنشاءات السعودي ومناقشة مؤسسات التمويل العقاري الحاصلة على رخصة مؤسسة النقد العربي السعودي .
وتسهم الفعاليات في تفعيل التعاون الوثيق بين القطاع العام والقطاع العقاري الخاص لإيجاد حلولٍ جذرية للبيروقراطية بشكلٍ عام، والمعوقات التي تواجه عمليات التطوير العقاري .
ومن المتوقع أن يستقطب معرض سيتي سكيب جدة 2014 أكثر من 8,000 زائر من نخبة المستثمرين والمطورين والمهندسين والمصممين والمسؤولين الحكوميين وصناع القرار وكبار ممثلي الشركات في المنطقة والعالم الذين يعملون في تصميم وتنفيذ المشاريع للقطاعين العام والخاص .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مشعل بن ماجد يرعى معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري  العرب اليوم - مشعل بن ماجد يرعى معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab