العرب اليوم - مشروع بلاس فاندوم العقاري يثير إعجاب الزوار في معرض سيتي سكيب
نصر الحريري يصرح أن قرار 1254 ينص على أن السوريين هم من يحددون ممثليهم، والسوريون اتفقوا على وفد واحد تمثله الهيئة العليا للمفاوضات نصر الحريري يؤكد أن كل قرارات الأمم المتحدة جوهرها هو الانتقال السياسي اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال على حاجز مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة قبل قليل دي ميستورا يؤكد أن القرار 2254 يحدد جدول أعمال واضحًا يشمل الدستور والانتخابات دي ميستورا يدعو خلال جلسة افتتاح مفاوضات جنيف أطراف النزاع السوري إلى استغلال فرصة "تاريخية" دي ميستورا يؤكد أن المزيد من الموت والإرهاب واللاجئين والمعاناة هي نتيجة أي فشل لجنيف4 دي ميستورا يصرح أن تم إحراز تقدم كبير في الساعات الأخيرة فيما يتعلق بتشكيل وفد موحد للمعارضة السورية دي ميستورا يؤكد ان الأمم المتحدة بحاجة إلى دعم المشاركين للتوصل للحل دي ميستورا يؤكد أن عملية الانتقال السياسي سيقوم بها السوريون بدعم من الأمم المتحدة دي ميستورا يؤكد أن مجلس الأمن حض الجميع على المشاركة في المفاوضات بدون شروط مسبقة
أخر الأخبار

مشروع "بلاس فاندوم" العقاري يثير إعجاب الزوار في معرض سيتي سكيب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مشروع "بلاس فاندوم" العقاري يثير إعجاب الزوار في معرض سيتي سكيب

"بلاس فاندوم"
دبي - وام

عرض "المطورون المتحدون" مشروعهم العقاري "بلاس فاندوم" البالغة تكلفته 1.25 مليار دولار أمريكي في معرض سيتي سكيب العالمي الذي يعتبر أكبر الفعاليات العقارية وأكثرها تأثيرا في المنطقة.

ويتوقع أن يتحول مشروع "بلاس فاندوم" المستلهم من الشارع الباريسي التي يحمل نفس الاسم إلى مركز جذب سياحي جديد في المنطقة عند افتتاحه المتوقع في الربع الثالث من العام 2017 .

وتم عرض المشروع للزوار والمعنيين في القطاع العقاري في جناح متميز في المعرض الذي يقام في مركز التجارة العالمي في دبي من 21 إلى 23 سبتمبر.

وسيضم المشروع المقام على مساحة تقارب 800 ألف متر مربع والواقع على بعد 10 كلم من وسط مدينة الدوحة في قطر فندقي خمس نجوم وشقق فندقية و400 متجر للتسوق ومنشأة ترفيه مركزية تشتمل على مرافق دائمة وتجهيزات متطورة تكنولوجيا وفعاليات خاصة.. كما سيتضمن قسم التسوق مساحة حصرية مخصصة للرفاهية التي لا مثيل لها تعرض فيها أرقى وأشهر العلامات التجارية.

وأعرب شون كيلي مدير مشروع "بلاس فاندوم" عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي حظي به مشروع بلاس فاندوم في أكبر المعارض العقارية في المنطقة ..لافتا الى أن هذه المشاركة مكنتهم من عقد لقاءات إيجابية مع المختصين في قطاع التجزئة ونظرائه في القطاع العقاري.

واعتبر أن معرض سيتي سكيب العالمي وفر الفرصة لوضع بلاس فاندوم على الخريطة العقارية العالمية وتقديم هذا المشروع للأسواق الإقليمية والعالمية باعتباره مشروعا فريدا كبيرا يمزج الفخامة والترفيه والحياة العصرية ومعها الراحة والاختيار.. موضحا أنه بعد أن كشفهم عن مشروع بلاس فاندوم في معرض سيتي سكيب قطر في شهر يونيو وحصولهم على ردات فعل رائعة أتاح لهم معرض سيتي سكيب العالمي فرصة ذهبية لعرض المشروع الذي تنفذه المواهب والكفاءات المحلية على مستوى عالمي.

وسيشتمل المشروع على قسم ترفيهي يتضمن وسائل جذب دائمة مثل مركز ترفيه عائلي ومتنزه ومكان مخصص للطيور ونافورة راقصة وعروض ليزر ومجمع السينما ومركز للصحة واللياقة.

وينسجم مشروع "بلاس فاندوم" الذي بدأ العمل فيه في 17 أذار 2014 مع ركائز رؤية قطر الوطنية 2030 حيث يعكس التزام المالكين بتنويع الاقتصاد القطري وبالتنمية البشرية والاجتماعية للدولة من خلال الفرص والوظائف التي سيوفرها المشروع خلال عمليات البناء وبعد الاكتمال.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مشروع بلاس فاندوم العقاري يثير إعجاب الزوار في معرض سيتي سكيب  العرب اليوم - مشروع بلاس فاندوم العقاري يثير إعجاب الزوار في معرض سيتي سكيب



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان حرير باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على "شيانغ ماي" أروع مدن آسيا وأكثرها حيوية

GMT 03:08 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الأمن تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 العرب اليوم - قوات الأمن تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 00:50 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 05:55 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ماريكا روك مررت أسرار الرايخ الثالث للسوفييت

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:38 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

علماء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 04:23 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للقضاء على الألم المزمن من سم القواقع

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 01:43 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

شركة هواوي الصينية تطرح هاتفها الجديد "ميت 9"

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab