العرب اليوم - محمد بن راشد للإسكان تنضم إلى مبادرة هويتي الإلكترونية

"محمد بن راشد للإسكان" تنضم إلى مبادرة "هويتي الإلكترونية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "محمد بن راشد للإسكان" تنضم إلى مبادرة "هويتي الإلكترونية"

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
دبي - العرب اليوم

انضمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان إلى مبادرة " هويتي الإلكترونية ".. وذلك تماشيا مع توجهات حكومة دبي في الانتقال إلى حكومة إلكترونية ذكية.

ويأتي ذلك في إطار تطبيق مبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "  بالتحول من حكومة إلكترونية إلى حكومة ذكية .

وتتيح مبادرة " هويتي الإلكترونية " - التي تم اطلاقها من قبل حكومة دبي الإلكترونية وهيئة الإمارات للهوية - للمتعامل تسجيل الدخول إلى كافة الواجهات الإلكترونية لدوائر حكومة دبي من خلال تعريف واحد فقط عوضا عن التسجيل بحسابات مختلفة وتكرار تسجيل الدخول إلى الواجهات الإلكترونية لحكومة دبي .. فمن خلال التسجيل في هويتي الإلكترونية ستتيح للمتعامل الدخول إلى جميع مواقع الدوائر الحكومية والانتقال بينها  باسم مستخدم وكلمة مرور واحدة .

وقالت نوار عمر بالشالات رئيس قسم التصميم وتطوير النظم في إدارة تقنية المعلومات في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان .. إن انضمام المؤسسة إلى مبادرة " هويتي الإلكترونية " يأتي تماشيا مع توجهات حكومة دبي للإنتقال إلى حكومة إلكترونية ذكية تتيح للمتعاملين دخولا موحدا لجميع الخدمات الإسكانية الإلكترونية التي توفرها المؤسسة وللتفاعل معها عبر الهواتف الذكية أو عبر الإنترنت.

وأضافت بالشالات أن انضمام المؤسسة لهذه المبادرة تؤكد على استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز التوجه نحو الحكومة الذكية والمدينة الذكية وذلك بالتسهيل على المتعاملين في استخدام الخدمات في مكان واحد وآمن والتفاعل عبر الهواتف الذكية والإنترنت على مدار الساعة وبخطوات سهلة وسريعة ومحدودة.

وأكدت أن القيمة المضافة للانضمام إلى المبادرة تعول بالتسهيل على المتعامل والمؤسسة إذ يمكن للمتعاملين الوصول لكافة الخدمات الإسكانية الإلكترونية التي توفرها المؤسسة من خلال تعريف واحد فقط "اسم المستخدم وكلمة المرور" خاص بالهوية الإلكترونية..كما تتيح للمؤسسة وسيلة موثوقة للحصول على البيانات الأساسية المحدثة بطريقة آلية.

وأوضحت أنه بعد اتمام المتعاملين لتسجيلهم في خدمة "هويتي الإلكترونية" بإمكانهم انجاز معاملاتهم إلكترونيا عبر استخدام الخدمات المتوفرة على البوابة الإلكترونية للمؤسسة مثل خدمة الاستفسار عن حالة الطلب الاسكاني وخدمة احتساب القرض التقريبي وخدمة خصم السداد المبكر وغيرها من الخدمات الأخرى.

يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تدعو عملاءها للمبادرة بالتسجيل في خدمة " هويتي الإلكترونية " عن طريق استخدام بطاقة الهوية وذلك بالتوجه إلى مبنى المؤسسة أو زيارة الموقع الإلكتروني لها للحصول على " اسم المستخدم وكلمة المرور" والاستفادة من مزايا الدخول الإلكتروني الموحد لخدمات حكومة دبي.




 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - محمد بن راشد للإسكان تنضم إلى مبادرة هويتي الإلكترونية  العرب اليوم - محمد بن راشد للإسكان تنضم إلى مبادرة هويتي الإلكترونية



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab