العرب اليوم - مؤسسة بن راشد الإماراتية  للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014

مؤسسة "بن راشد" الإماراتية للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسة "بن راشد" الإماراتية  للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014

مؤسسة محمد بن راشد للاسكان
دبي – وام

استقبلت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عددا من طلاب الجامعات والمدارس الثانوية في إمارة دبي وذلك تنفيذا لخطة استثمار الطاقات الشبابية السنوية لصيف 2014 التي أعدتها إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في المؤسسة.

 

وتهدف خطة استثمار طاقات الطلاب إيجابيا خلال العطلة الصيفية إلى تلبية احتياجات الإدارات والقطاعات في المؤسسة ومنح الطلاب فرصة للعمل في المؤسسة مستقبلا إضافة إلى إكسابهم مهارات القيادة والتواصل مع الآخرين واستغلال أوقات فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

 

وقال عبد الله محمود أحمد مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة رئيس قسم الموارد البشرية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان..إن تنفيذ هذه البرامج يأتي في إطار استراتيجية المؤسسة الداعمة لأبنائنا الطلبة لتنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم من خلال البرامج الحديثة والمتخصصة التي تكسبهم عددا من المهارات القيادية وتكشف عن إبداعاتهم وتعزز من هواياتهم العلمية والفنية والحرفية.

 

وأوضح أحمد أن إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في المؤسسة قدمت للطلاب شرحا كاملا عن نظام العمل في المؤسسة وتعريفهم بالإجراءات والقوانين المتبعة لديها إضافة إلى عمل جولة تعريفية للطلاب في أرجاء المؤسسة لتعريفهم عن قرب على القطاعات والإدارات ومهام كل إدارة ووزعتهم المؤسسة على تلك الإدارات كل حسب تخصصه وإمكانياته لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

من جانبها قالت عائشة الحمادي ضابط تدريب في المؤسسة إنه تم إسناد مهام مختلفة في معظم إدارات المؤسسة للمتدربين من الطلاب الذين التحقوا ببرنامج التشغيل الصيفي في المؤسسة للعام الحالي 2014 وسيتم خلال التشغيل الصيفي إعطائهم دورات تدريبية مختلفة بهدف صقل مهاراتهم بجانب تنظيم ورش عمل ورحلات علمية وترفيهية.

 

ولفتت الحمادي إلى أنه في نهاية فترة التدريب سيتم إجراء مسابقة لاختيار أفضل متدرب بناء على إنجازاته خلال فترة تشغيله بجانب استطلاع آراء مدراءهم المباشرين وزملائهم في العمل وإقامة حفل ختامي في نهاية البرنامج الصيفي يتم خلاله منحهم شهادات مشاركة وهدايا تذكارية إضافة إلى تقديم جائزة لأفضل متدرب ومكافأة مالية عن فترة عملهم بقيمة ألفي درهم لطلاب الجامعة وألف و/ 500 / درهم لطلاب المرحلة الثانوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤسسة بن راشد الإماراتية  للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014  العرب اليوم - مؤسسة بن راشد الإماراتية  للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤسسة بن راشد الإماراتية  للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014  العرب اليوم - مؤسسة بن راشد الإماراتية  للإسكان تستثمر طاقات الشباب لصيف 2014



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab