العرب اليوم - الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل رتاج

الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل "رتاج"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل "رتاج"

فلل رتاج
الرياض ـ العرب اليوم

يضع مشروع صندوق "بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري" الذي انطلقت المرحلة الأولى من مبيعاته على مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الجاهزة، حلولاً تطويرية مبتكرة لبناء المسكن المتكامل ويوفر بيئة سكنية مثالية للشريحة التي يستهدفها وهي فئة ذوي الدخل المتوسط إلى العالي.
 
ولعبت شركة بلوم للاستثمار السعودية، دورا بارزا ومهما في هذا المشروع من خلال نجاحها في إغلاق الطرح الخاص للصندوق الذي تبلغ قيمته 283 مليون ريال، والمخصص لتطوير 291 وحدة سكنية في حي الياسمين في الرياض، بالتعاون مع شركة مسكن العربية المطور للمشروع، حيث رتبت شركة بلوم للاستثمار التمويل العقاري لمصلحة شركة إبر للتنمية والتطوير مع البنك الأهلي التجاري الذي من خلاله سوف يتم تغطية تكاليف تطوير المشروع.
 
وأكد المهندس عبد الله الرشود، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار السعودية:  "يأتي إطلاق المرحلة الأولى من حملة المبيعات تتويجا للتعاون المشترك بين شركة بلوم للاستثمار السعودية ومطور الصندوق، شركة مسكن العربية ، وبهذا نكون قد حققنا إنجازا مهما في المشروع ونحن واثقون بأن شركة مسكن ستحقق أعلى معايير الجودة خلال إنجازها لبقية المراحل المهمة من تطوير المشروع مع الالتزام التام بالجداول الزمنية لإنجاز المشاريع الموكلة إليها".
 
وأضاف: "مع انطلاق المرحلة الأولى لبيع مجموعة مختارة من فلل مشروع "رتاج" السكني في الرياض تكون شركة بلوم للاستثمار السعودية قد حققت نجاحاً وسجلاً مميزاً في مجال إدارة الصناديق العقارية، حيث أدارت أكثر من ثمانية صناديق عقارية، حقق ما أُنجز منها أرباحاً مجزيةً للمستثمرين خلال فترات زمنية قصيرة، الأمر الذي سيحفزهم للمزيد من الاستثمار في مثل هذه الصناديق ذات البعد التنموي الحقيقي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل رتاج  العرب اليوم - الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل رتاج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل رتاج  العرب اليوم - الرشود يؤكد انطلاق المرحلة الأولى لبيع فلل رتاج



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab