العرب اليوم - الإنشاءات العربية تفوز بعقد لبناء برج في الهند

"الإنشاءات العربية" تفوز بعقد لبناء برج في الهند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإنشاءات العربية" تفوز بعقد لبناء برج في الهند

شركة الإنشاءات العربية
أبو ظبي ـ العرب اليوم

فازت شركة الإنشاءات العربية التي تتخذ من الإمارات مقراً لها بعقد من مجموعة «برايس» العقارية لبناء برج مؤلف من 81 طابقاً في مدينة نويدا شمالي الهند. وسيكون هذا المشروع الثاني للشركة في هذه المنطقة، والرابع لها في الهند. وقال راهول جاور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة «برايس»: «قمنا بترسية هذا العقد على الشركة العربية للإنشاءات لبناء هيكل البرج الذي سيكون أحد أطول الأبراج في شمالي الهند».

وقال رشيد ميقاتي، مدير شركة الإنشاءات العربية: «لقد أتاح هذا العقد المهم لشركة الإنشاءات العربية ترسيخ مكانتها كواحدة من شركات الإنشاءات الكبيرة في شبه القارة الهندية، كما أنه يمثل تقديراً لما وصلت إليه من مستويات عالية في مجالات التصميم والبناء. ويأتي فوزنا في هذا المشروع استكمالاً لرحلتنا التي أطلقناها في السوق الهندية، والتي بدأت بمشروع «وورلد وان» والكثير من الأبراج الشاهقة في مناطق أخرى من هذا البلد».
وكان أول مشروع تفوز به شركة الإنشاءات العربية مع «مجموعة لودا» وذلك لبناء ناطحة السحاب «وورلد وان»، وهي عبارة عن برج سكني شاهق الارتفاع لا يزال قيد الإنشاء في مومباي. ومن المتوقع اكتمال هذا المشروع المكون من 117 طابقاً في العام المقبل 2015، وسيكون أطول برج سكني في العالم وأعلى برج في الهند.
 كما تقوم في الوقت الجاري بتشييد برج سبيرا بمنطقة سوبرنوفا في «نويدا»، إضافة إلى برجين شاهقين آخرين في مومباي، ومبنى مكون من 60 طابقاً في كولكاتا، ما يعني قيام شركة الإنشاءات العربية بتطوير أعلى الأبراج في المناطق الشمالية والشرقية والغربية من الهند.
وقال آني راي، العضو المنتدب لشركة الإنشاءات العربية في الهند: نتمتع بخبرة كبيرة في تشييد المباني الشاهقة من خلال المشروعات التي قمنا بتنفيذها في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب المشروعات الضخمة التي نقوم بتطويرها حالياً في الهند. وكان ذلك بمثابة العامل الحاسم لمنحنا هذا العقد.
 وكان بمقدورنا إثبات ما يمكننا تقديمه للدخول في علاقة شراكة مع كبار شركات التطوير العقاري الرائدة في الهند من حيث إمكاناتنا في إنجاز المشاريع المرموقة، وكان هذا بالتأكيد العامل المؤثر في حصول شركتنا على هذا العقد والتغلب على المتقدمين الآخرين في هذه المناقصة».
 وقامت «الإنشاءات العربية» بإنشاء العديد من المباني الشاهقة في أنحاء دول مجلس التعاون ومناطق أخرى في الشرق الأوسط، بما في ذلك عدد من أطول الأبراج الشهيرة في الإمارات، مثل برج الماس وبرج الأميرة وسكاي تاورز وأبراج الاتحاد و«روز روتانا». كما تقوم الشركة حالياً ببناء أطول مبنى في الأردن.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإنشاءات العربية تفوز بعقد لبناء برج في الهند  العرب اليوم - الإنشاءات العربية تفوز بعقد لبناء برج في الهند



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab