العرب اليوم - ديار تعرض خطة مشروع ميدتاون المتعدد الاستخدامات فى دبى

"ديار" تعرض خطة مشروع "ميدتاون" المتعدد الاستخدامات فى دبى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ديار" تعرض خطة مشروع "ميدتاون" المتعدد الاستخدامات فى دبى

شركة ديار العقارية
دبي - وام

أعلنت "ديار للتطوير" إحدى شركات التطوير العقاري الأحد عن استعداداتها لمشروع "ميدتاون" متعدد الاستخدامات والذي يتكون من 27 مبنى تبلغ مساحتها الإجمالية 5.5 مليون قدم مربعة وذلك ضمن فعاليات اليوم الأول من معرض سيتي سكيب جلوبال 2014.

يأتي الإعلان عن الاستعداد لطرح المشروع الجديد بهدف تعزيز سياسة الشركة الرامية إلى التنويع في القطاعات العقارية التي تنشط فيها حيث يشكل هذا المشروع مساهمة مهمة من قبل "ديار للتطوير" في مجال المجمعات السكنية متعددة الاستخدامات ويمثل دخول الشركة إلى هذا القطاع خطوة استراتيجية مهمة نظرا للتوقعات بأن تستقطب دبي ما يزيد على 20 مليون زائر خلال فترة انعقاد معرض إكسبو 2020.

وقال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير " سعداء بالإعلان عن استعداداتنا لطرح مشروع ميدتاون الذي يعزز من سياسة الشركة الرامية إلى تلبية احتياجات السوق العقارية في الإمارات وتنويع محفظة الشركة من المشاريع التي تضيف قيمة متميزة إلى واقع المشهد العقاري للإمارة ".

ويأتي المشروع استكمالا لنمط المشاريع النوعية للشركة حيث يعد أول مشروع لديار في تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة والتي تتميز بكونها تقدم مثالا للمشاريع القائمة على نمط الحياة الراقية والتي تمزج بسلاسة بين المظهر والأداء والجودة والفخامة والعناصر الرئيسية التي تشكل نمط حياة عصرية متكاملة.

وأضاف القطامي " الشركة تعتزم الاستمرار في تنويع محفظتها الفريدة من العروض والخدمات العقارية والتي أكدت على مكانة الشركة الريادية في هذا القطاع ومن خلال تعاوننا مع شركاء عالميين نؤكد على اهتمامنا بالابتكار في مشاريعنا حيث قامت شركة "او إم ايه" والتي تتمتع باسم مميز في مجال التصميم المعماري بتصميم المشروع ".

ويعتبر "ميدتاون" مشروعا متعدد الاستخدامات يتوسط مناطق دبي الجديدة ومن هنا جاءت تسميته وقد قام بتصميم المشروع استاذ التصميم في جامعة هارفارد ريم كوولهاس حيث سيتم طرح المشروع في الأسواق خلال العام المقبل فور الانتهاء من الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.

يتضمن المشروع فندقين يمتدان على جانبي المخطط الرئيسي بالإضافة إلى 13 مبنى سكني موزعة على الجهة الشرقية من المشروع و12 مبنى سكني مقسمة على شكل 4 مجموعات من المباني كل مجموعة تضم 3 مبان في الجهة الغربية من المشروع في حين تتشارك جميع المباني البالغ عددها 27 منصة تتضمن المحال التجارية وأماكن صف السيارات ومرافق خدمية أخرى.

وفي قلب المشروع يوجد حديقة مركزية تعتبر هي العمود الفقري للمشروع حيث تمتد على طول المخطط الرئيسي وحولها تتجمع كل مباني المشروع.

ويتميز ميدتاون بموقعه القريب من أهم المناطق الحيوية في إمارة دبي حيث يجاور المشروع من جانبه الجنوبي على منطقة جميرا غولف إستيت ويطل من جانبه الشمالي على شارع الشيخ محمد بن زايد ..أما من الجانب الشرقي فتوجد منطقة دبي العالمية للإنتاج الإعلامي ويبعد المشروع 10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي و15 دقيقة من مركز المدينة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ديار تعرض خطة مشروع ميدتاون المتعدد الاستخدامات فى دبى  العرب اليوم - ديار تعرض خطة مشروع ميدتاون المتعدد الاستخدامات فى دبى



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab