العرب اليوم - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015
12 قتيلا وجريحا من مليشيات الحوثيين الانقلابية سقطوا في المواجهات التي تدور الان مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن أن الحرس الثوري الايراني منظمة عدوانية تدعم الجماعات المتطرفة مستشار الأمن القومي الأميركي يؤكد أن روسيا وايران تقدمان الدعم والغطاء لنظام الأسد مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن سنحشد التأييد الدولي لإدانة الحرس الثوري الايراني مقتل 4 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في محافظة البيضاء برزاني يعلن أن مذكرة اعتقال نائب رئيس الإقليم تثبت صعوبة التعايش مع بغداد دبابات إسرائيلية تقصف للمرة الثانية موقعا سورية في القنيطرة غارتين لطيران التحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في وادي ملاح في مديرية المصلوب شمال شرق اليمن 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال اليمن غارتين لمقاتلات التحالف العربي على موقع الحوثيين في مديرية الظاهر شمال اليمن
أخر الأخبار

"دبي للعقارات" شريكًا إستراتيجيًا لـ"معرض العقارات الدولي 2015"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي للعقارات" شريكًا إستراتيجيًا لـ"معرض العقارات الدولي 2015"

دبي للعقارات
دبي ـ وام

أكدت "دبي للعقارات" مشاركتها بصفتها شريكا إستراتيجيا حصريا بدورة العام من "معرض العقارات الدولي" الذي يعقد في الفترة من 30 مارس الحالي إلى الأول من أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم "دبي للعقارات" خلال فعاليات "معرض العقارات الدولي 2015" إستعراض أحدث مشاريعها الجديدة من العقارات السكنية والتجارية مع التركيز بشكل خاص على عقد الصفقات المباشرة مع التجار والمستثمرين والعملاء المحتملين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

و قال محمد الحباي رئيس التخطيط العمراني والبنية التحتية في "مجموعة دبي للعقارات" ان هذه المشاركة كشريك إستراتيجي في "معرض العقارات الدولي" تأتي إيمانا منا بأهمية هذا الحدث في تعزيز الوصول إلى العملاء من المستثمرين والتجار الدوليين الراغبين بالتملك في دبي.

وفي ظل الإقبال المحلي والعالمي المتنامي على العقارات في دبي خلال السنوات القليلة الأخيرة توقع أن يشكل الحدث فرصة ممتازة لإستعراض محفظة "دبي للعقارات" من المشاريع العقارية عالية المستوى في الإمارة.. وأضاف " نحن على يقين بأن مشاركتنا في هذا المعرض المرتقب ستدعم جهودنا الرامية إلى تلبية الطلب المتزايد على العقارات في دبي وعقد المزيد من الصفقات المثمرة مع التجار والمستثمرين المحتملين بما من شأنه المساهمة الفاعلة في دفع عجلة نمو القطاع العقاري في الدولة والترويج له عالميا".

و رحب داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة "الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" الجهة المنظمة لـ"معرض العقارات الدولي 2015" بمشاركة "دبي للعقارات" كشريك إستراتيجي حصري للمعرض وعبر عن ثقته التامة بأن مجموعة مشاريع "دبي للعقارات" المتنوعة وعالية الجودة ستشهد إستجابة واسعة من قبل الزوار في الحدث وستتيح للمستخدمين النهائيين والمستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين فرصة الإطلاع عن كثب على جميع العقارات المتاحة في دولة الإمارات".

وأضاف الشيزاوي أنه "بإعتبار "دبي للعقارات" الشريك الإستراتيجي للحدث نتوقع أن يسهم "معرض العقارات الدولي 2015" في دفع عجلة نمو القطاع العقاري في الدولة والإرتقاء بمكانته على الخارطة العالمية سيما وأن العديد من الوفود الدولية من الصين والسعودية ودول جنوب شرق آسيا وأفريقيا وغيرها من دول العالم أكدت مشاركتها في "ملتقى الإستثمار السنوي" المصاحب للمعرض بما من شأنه أن يساعد في تعريف المستثمرين الدوليين على المقومات الجاذبة التي يتمتع بها القطاع العقاري المحلي".

ويكتسب "معرض العقارات الدولي 2015" الذي يقام بالتزامن مع "ملتقى الإستثمار السنوي" أهمية كبيرة بالنسبة لشركة "دبي للعقارات" كونه يشكل منصة مثالية لدفع عجلة جهودها الرامية إلى تعزيز مكانتها التنافسية في السوق العقارية وبالتالي تحقيق مستويات عالية من الربحية والمبيعات.

وسيتخلل الحدث مشاركة نخبة من أقطاب القطاع العقاري في الدولة والمنطقة مثل "دائرة الأملاك والأراضي بدبي" بالإضافة إلى استضافة "ملتقى الشركات العقارية" وغيره من الفعاليات التفاعلية وجلسات النقاش عالية المستوى بما من شأنه أن يتيح لـ"دبي للعقارات" الفرصة للوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة من المستثمرين الدوليين وبالتالي تعزيز مكانتها الريادية في السوق الإقليمية والعالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015  العرب اليوم - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015  العرب اليوم - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015



حرصت على تنسيق ثوبها مع الفرو البنفسجي الفاخر

بيونسيه تبهر الحضور في حفلة تيدال إكس بروكلين

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 05:06 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تنافس البشر في إتباع أحدث خطوط الموضة
 العرب اليوم - الكلاب تنافس البشر في إتباع أحدث خطوط الموضة

GMT 02:30 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"غراند كونتيننتال" يجذب ملايين السياح سنويًا بروعته
 العرب اليوم - "غراند كونتيننتال" يجذب ملايين السياح سنويًا بروعته

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:33 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab