العرب اليوم - دبي للإستثمار تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014

"دبي للإستثمار" تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي للإستثمار" تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014

دبي للإستثمار
دبي - وام

تستعرض دبي للاستثمار المدرجة في سوق دبي المالي -مجموعتها الواسعة من المفاهيم والحلول العقارية الرائدة والمستدامة وتسلط الضوء على مشاريعها القادمة من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال - أكبر معرض عقاري في منطقة الشرق الأوسط والمقام حاليا في دبي.

وتعتزم الشركة خلال الحدث استعراض مشاريع بارزة مثل مجمع دبي للاستثمار أكبر مجمع تجاري وصناعي وسكني متكامل في الشرق الأوسط وكذلك المشاريع التابعة لذراعها العقارية "شركة دبي للاستثمار العقاري" في المجالين السكني والتجاري ومشاريع أخرى.

وتفخر دبي للاستثمار بامتلاكها محفظة من الأراضي تعد من الأكبر في الدولة بمساحة إجمالية تقارب 30 مليون قدم مربعة تعود ملكيتها لكل من مجمع دبي للاستثمار وشركة دبي للاستثمار العقاري والطيف للاستثمار ومشروعها المشترك الشركة العقارية للاستثمار.

ويتركز أكثر من 67 في المائة من قاعدة أصول دبي للاستثمار في مجال العقارات علما أن قيمتها حاليا تصل لأكثر من 8.38 مليار درهم.

وكشفت دبي للاستثمار أيضا عن أنها ستطلق قريبا مشروعها الحصري "تلال مردف" وهو مشروع سكني وتجاري متعدد الاستخدامات في دبي بجوار حديقة مشرف.. وسوف تتولى شركة دبي للاستثمار العقاري تطوير المشروع الذي سيتخذ شكل مجمع متكامل على مساحة 3.8 مليون قدم مربعة وسيتم تجهيزه بكافة وسائل الراحة والمرافق التجارية بما يواكب أنماط الحياة العصرية.

وقال خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار " يشهد القطاع العقاري في الإمارات نموا قويا ما يعكس الأسس المتينة التي يقوم عليها هذا القطاع والثقة الكبيرة التي يحظى بها من مجتمع الأعمال في عموم القطاعات ".

وأضاف " نحن في دبي للاستثمار ملتزمون بمواصلة تطوير محفظتنا العقارية على مدى السنتين أو الثلاث سنوات المقبلة وهذا يتجلى بوضوح في مشاركتنا القوية في معرض سيتي سكيب.. مشيرا إلى إطلاق مشروع تلال مردف قريبا والذي سيدعم مساعينا نحو تحقيق أهدافنا الاستراتيجية وتعزيز وجودنا في السوق العقارية.. واستنادا إلى المشاريع البارزة الأخرى التي نخطط لها نستطيع القول وبكل ثقة أننا نتمتع اليوم بمكانة ريادية متقدمة في مجال التطوير العقاري داخل دولة الإمارات وخارجها".

ونوه إلى أن الشركة تعرض مشاريع أخرى مثل مجمع الفجيرة للأعمال ومشروع "ذا ماركت" والتي يجري تطويرها من قبل شركة الطيف للاستثمار - وهي مشروع مشترك بين دبي للاستثمار ومؤسسة الفجيرة للاستثمار. ولدى اكتمالها من المتوقع أن يكون لهذه المشاريع دور مؤثر في تعزيز حضور الفجيرة كمركز واعد للأعمال.

وقال ابن كلبان " لطالما شكل قطاع البناء والتشييد لاعبا رئيسيا في دفع عجلة النمو الاقتصادي بدولة الإمارات وقد ساهمت موجة الصعود الحالية في رفع حجم الطلب لمستويات غير مسبوقة على مواد البناء المبتكرة وعالية الجودة.. لافتا إلى فرص النمو الكبيرة لا سيما وأن الإحصاءات الرسمية تظهر أن النصف الأول من عام 2014 شهد إبرام عقود لمشاريع سكنية بقيمة 5.4 مليار دولار في الإمارات. " .

وكانت دبي للاستثمار قد أعلنت مؤخرا أن الشركات التابعة لها بما فيها زجاج ودبي للرافعات والإمارات لأنظمة المباني والخليج للمفاتيح الكهربائية والإمارات للسحب وشركة المطاط العالمية والإمارات لسحب البوليسترين وغيرها قد رفعت طاقتها الإنتاجية بهدف تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دبي للإستثمار تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014  العرب اليوم - دبي للإستثمار تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014



 العرب اليوم -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

العارضة كيندال جينر تتألق في معطف أحمر مذهل

 ميلان ـ ريتا مهنا

GMT 00:37 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يكشف أسرار إطلالة نانسي عجرم
 العرب اليوم - فادي قطايا يكشف أسرار إطلالة نانسي عجرم

GMT 03:29 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

"سمبداك" ملاذ جديد خاص على جزيرة في إندونيسيا
 العرب اليوم - "سمبداك" ملاذ جديد خاص على جزيرة في إندونيسيا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:37 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 05:22 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

الباحثون يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 05:01 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 01:43 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

شركة هواوي الصينية تطرح هاتفها الجديد "ميت 9"
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab