العرب اليوم - بلدية مدينة أبوظبي تبدأ تسليم 663 مواطنًا مساكنهم الجديدة

بلدية مدينة أبوظبي تبدأ تسليم 663 مواطنًا مساكنهم الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلدية مدينة أبوظبي تبدأ تسليم 663 مواطنًا مساكنهم الجديدة

مساكن بلدية مدينة ابو ظبي الجديدة
أبوظبي - وام

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي الأحد القادم تسليم 663 مواطنا من المستحقين المساكن الجديدة في أبوظبي و ذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " و أوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الخاصة بمنح المواطنين مساكن جديدة في أبوظبي.

واستكملت بلدية مدينة أبوظبي استعداداتها لاستقبال المواطنين المستحقين و تم تخصيص المبنى الرئيس للبلدية لاستقبال المستحقين والمراكز الخارجية لاستقبال المراجعين العاديين.

وبهذه المناسبة رفع سعادة خليفة محمد المزروعي مدير عام بلدية مدينة أبوظبي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وذلك للسياسة الحكيمة والأبوية التي تنتهجها قيادتنا الرشيدة تجاه أبناء الوطن وحرص سموهم على تعزيز قيم الاستقرار وتوفير أركان الحياة الكريمة الرغيدة لجميع المواطنين.

وأشاد بالتوجيهات السامية التي تفضلت بها قيادتنا الحكيمة من خلال تخصيص 663 مسكنا للمواطنين في أبوظبي مؤكدا أن هذا العطاء ينبع من حرص سموهما وإيمانهما العميق بضرورة توطيد أركان استقرار الأسرة الإماراتية التي تحظى باهتمام القيادة الحكيمة ورعايتها مستبشرا بأن أنهار العطاء من قيادتنا السخية ستبقى بإذن الله تتدفق خيرا ونماء وتحقق للوطن أمنه وتقدمه وللمواطن عزته وكرامته وتوفر سبل الرفاهية والعيش الكريم.

وقال المزروعي ان المبادرة الكريمة من قيادة حكيمة تعمل وتتابع ولا تدخر وسعا لإسعاد أبنائها في جميع أرجاء الامارات استمرار لنهج العطاء والمبادرات والتي تؤكد ايمان القيادة بأن ما يحصل عليه المواطن هو استثمار ناجح في الثروة البشرية ورسالة وطنية سامية تحرص قيادتنا على تعزيزها يوما بعد يوم من أجل تحقيق كل أسس الحياة الكريمة لأبناء الإمارات .

وأضاف : " أننا في بلدية مدينة أبوظبي سنظل ممتنين لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لحرص سموهما على الارتقاء بالوطن وتحقيق أرقى درجات الاستقرار الأسري والعيش الكريم لكل المواطنين معبرين عن فخرنا واعتزازنا بتنفيذ هذه التوجيهات والاوامر والقيام بواجبنا تجاه المواطنين من خلال وضع الآليات المرنة والسهلة لتسليم المساكن لمستحقيها ".

و أكدت البلدية جاهزيتها لاستقبال المواطنين المستحقين وأعدت جميع المستلزمات التي من شأنها تحقيق راحة المواطنين وإتمام إجراءات التسليم بكل سهولة وبساطة وسرعة وسط أجواء يعمها الفرح والبهجة .

 وقد حرصت البلدية على تزيين مبناها بالأعلام احتفالا بالمناسبة التي تجسد حرص قيادتنا الرشيدة وإيمانها العميق بضرورة توفير كل أسباب الحياة الكريمة للمواطن وتوطيد أركان استقرار الأسرة الإماراتية وتوفير المساكن الحديثة للمواطنين وتعزيز سبل الاستقرار الأسري وتأمين الحياة ومتطلبات الرفاهية والعيش الرغيد .

و خصصت البلدية فريق عمل متكاملا لتقديم كل خدمات الضيافة ومراسم الاستقبال في مقرها الرئيس بشارع الشيخ زايد ووفرت الإمكانات الكبيرة من أجل راحة ورضا المواطنين المستحقين للمكرمة .

وأكدت البلدية أنه ومن أجل تسهيل عملية تسليم البيوت تم تخصيص جميع منافذ الخدمات بالمبنى الرئيس لاستكمال إجراءات تسليم المساكن من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء من خلال آلية مرنة حيث تتم الإجراءات المطلوبة وتسليم مفاتيح المساكن لمستحقيها مع كتاب توصيل الكهرباء..

موضحة أنه تم الاتفاق مع الشركاء الاستراتيجيين للبلدية ومنها شركة أبوظبي للتوزيع والدار العقارية لتوفير موظفين يقومون بتسجيل وفتح ملفات كهرباء ومياه للمستحقين وتسليم المفاتيح.

وأشارت البلدية إلى أن إدارة الأراضي والعقارات وإدارة خدمة العملاء أنجزتا عملية تجهيز ملفات المستحقين وشهادات لا يملك واعتماد محاضر التسليم و أوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة.. وتخصيص منافذ خدمة كافية لاستيعاب أعداد المواطنين المتوقعين باليوم الأول .. موضحة أن منافذ التسليم تم تجهيزها بكل ما تحتاجه اجراءات تسليم المكرمة وذلك تسهيلا على المواطنين لإتمام عملية التسليم والتحقق من الأوراق الثبوتية حيث وفرت البلدية الإمكانات الفنية ومجموعة من الموظفين لمجاراة التدفق الكبير من قبل المواطنين والمواطنات المشمولين بالمكرمة.

وجرى تخصيص مواقف أمامية مجانية وذلك بالتعاون مع دائرة النقل متمثلة في "مواقف" حيث تقع هذه المواقف عند البوابة رقم واحد مقابل شارع الشيخ زايد بجانب مسجد البلدية وذلك خلال فترة تسليم المكرمة مع توفير سيارات كهربائية صغيرة لنقل المستفيدين من المواقف الى مبنى البلدية.

كما خصصت البلدية خدمة السيارات المتنقلة لإنجاز معاملات ذوي الاحتياجات الخاصة المستفيدين وتسليمهم مفاتيح مساكنهم مع أوراق توصيل الكهرباء في أماكن تواجدهم وذلك في إطار حرصها على تقديم أفضل معايير الخدمات والسعي نحو إنجاز تسليم البيوت في أسرع وقت محدد ويمكن للمواطنين والمواطنات الاستفادة من خدمة السيارات المتنقلة في تسليم البيوت عبر الاتصال على الرقم/ 80022220 /للتنسيق بهذا الشأن حيث ستكون السيارات تحت طلب المستحقين أينما كانوا ومتى أرادوا.

ولفتت البلدية نظر العملاء إلى أهمية التوجه إلى المراكز الخارجية التابعة لها لاستكمال معاملاتهم العادية وذلك نظرا لتخصيص مبنى البلدية الرئيس لتسليم المساكن للمستحقين.. حيث تستقبل مراكز الشهامة والوثبة والمصفح والبطين ومبنى غرفة التجارة والصناعة والمارينا مول والمشرف مول وكافة المراكز التابعة للبلدية عملاءها كالمعتاد وتقدم كافة الخدمات المطلوبة .

و دعت البلدية المستفيدين إلى أهمية اصطحاب الأوراق المطلوبة عند المراجعة وهي صور جواز السفر سارية المفعول وصورة خلاصة القيد وبطاقة الهوية الأصلية وذلك من أجل إتمام عملية التسليم بكل يسر وسهولة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - بلدية مدينة أبوظبي تبدأ تسليم 663 مواطنًا مساكنهم الجديدة  العرب اليوم - بلدية مدينة أبوظبي تبدأ تسليم 663 مواطنًا مساكنهم الجديدة



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تظهر مفاتنها

لندن - كتيا حداد

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 العرب اليوم - ريم وداد منايفي تطلق تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 05:01 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" من أشهر فنادق فلوريدا
 العرب اليوم - "ذا بريكرز The Breakers" من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 07:18 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ترامب يعيّن هربرت ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 العرب اليوم - ترامب يعيّن هربرت ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 05:55 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ماريكا روك مررت أسرار الرايخ الثالث للسوفييت
 العرب اليوم - ماريكا روك مررت أسرار الرايخ الثالث للسوفييت

GMT 05:22 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

الباحثون يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية
 العرب اليوم - الباحثون يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 03:03 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد أن العام المقبل يحمل البشرى للبنانيين
 العرب اليوم - جاكلين عقيقي تؤكد أن العام المقبل يحمل البشرى للبنانيين

GMT 06:46 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"تويوتا" تكشف عن سيارتها المميّزة "بريوس Plug-in"
 العرب اليوم - "تويوتا" تكشف عن سيارتها المميّزة "بريوس Plug-in"

GMT 04:03 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

شركة "جاكوار" تطلق سياراتها الجديدة " F-PACE"
 العرب اليوم - شركة "جاكوار" تطلق سياراتها الجديدة " F-PACE"

GMT 00:50 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب
 العرب اليوم - جنات تكشف سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 04:38 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

علماء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات
 العرب اليوم - علماء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab