العرب اليوم - بلدية الغربية في الإمارات  توزيع 52 مسكنًا على المواطنين في السلع
شبان يستهدفون بالحجارة حافلة للمستوطنين قرب بلدة الرام شمال القدس المحتلة، قبل قليل. وفاة مندوب روسيا بالأمم المتحدة فيتالي تشوركين في مقر عمله في نيويورك "قوات سورية الديمقراطية" سيطرت ضمن المرحلة الثالثة من عملية "غضب الفرات" على قرية "ترفاوية "في ريف الرقة الشمالي الشرقي بعد اشتباكات مع تنظيم مسلحي داعش اسفرت عن مقتل 4 مسلحين من التنظيم. مقتل 11 شخصاً إثر غارات الطيران الحربي التركي والقصف المدفعي الذي استهدف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي خلال اشتباكات فصائل "الجيش الحر" مع مسلحي تنظيم داعش في المدينة. وفاة الفنان صلاح رشوان عن 67 عامًا بعد صراع مع المرض. ارتفاع حصيلة ضحايا تساقط كتل من الثلوج في باكستان إلى 7 قتلى قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم، قبل قليل. فوز الرياضي على الحكمة بنتيجة 85-74 في إطار بطولة دبي الدولية بكرة السلة خلية الاعلام الحربي العراقية ، تعلن ان" قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع والفرقة المدرعة التاسعة مع فرقة العباس القتالية قد اكملت اهدافها بالصفحة الاولى من المرحلة الثالثة لعملية قادمون يانينوى". الزنجبيل يساعد على الوقاية من سرطان الثدي
أخر الأخبار

"بلدية الغربية "في الإمارات توزيع 52 مسكنًا على المواطنين في السلع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بلدية الغربية "في الإمارات  توزيع 52 مسكنًا على المواطنين في السلع

السلع توزع مساكن علي المواطنين
المنطقة الغربية - وام

وزعت  بلدية المنطقة الغربية 52 مسكنا على المواطنين المستحقين بمدينة السلع ..وجرت عملية تسليم المفاتيح بمركز الخدمات الحكومية المتكامل "تم" بالسلع .

في حين بلغ عدد المساكن التي تم توزيعها حتى الآن 384 مسكنا ضمن مشروع مساكن السلع الذي يضم 448 مسكنا.

 

وأكد سعادة خليفة سالم المنصوري مديرعام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة أن مشروع المساكن الجديدة بمدينة السلع يحمل بعدا إجتماعيا عبر إحياء مفهوم الأسرة الممتدة ومفهوم "الفريج" الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة إجتماعيا والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها .. مشيرا إلى أن لجنة توزيع المساكن حددت بعض المعايير لتوزيع المساكن منها عدد أفراد الأسرة مع مراعاة صلة القرابة حتى الدرجة الثانية وصلة القرابة بين المستفيدين بحيث يكون أفراد العائلة والانساب بجوار بعضهم البعض مع الأخذ في الاعتبار الحالات الإنسانية من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وكذلك النساء والأرامل والمطلقات وإعطائهن الأولوية في عملية التوزيع.

 

وقال سعادة خليفة سالم المنصوري إن المساكن الجديدة تم تشييدها تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتعليمات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مشيدا بالدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة للمشاريع السكنية المتعددة التي تسهم في إرساء مجتمعات متكاملة وتوفير الرخاء والرفاهية لأبناء الوطن من خلال توفير مقومات العيش الكريم والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء الدولة وتوفير خيارات سكن متنوعة تلبي متطلبات الأسر والعائلات في المنطقة الغربية على أكمل وجه.

 

وذكر أن المساكن الجديدة تلبي إحتياجات المواطنين وتقدم أعلى مستوى ممكن من الراحة والرفاهية وترفع من المستوى الإجتماعي والمعيشي للمواطن موضحا أن مشروع مساكن السلع يتكون من وحدات سكنية تتألف كل وحدة من طابقين تضم 5 غرف رئيسية مع خدمات خارجية ومجلس وتبلغ مساحة كل وحدة سكنية 582 مترا مربعا وقد روعيت في تصميم المشروع تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة متطلباتهم بمواصفات ومعايير عالية.

 

من جانبه أوضح حمد خميس المنصوري مدير مركز الخدمات الحكومية "تم" بالسلع أنه بدأ توزيع 52 مسكنا على المواطنين بالسلع بطريقة منظمة من خلال مكاتب خدمة العملاء بمركز الخدمات الحكومية "تم" فيما تم خلال الفترة الماضية توزيع 332 مسكنا ضمن مشروع مساكن السلع الذي يضم 448 مسكنا مشيدا بالدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة.

 

وأشاد بالمتابعة المستمرة لسعادة خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة لمراحل عملية التوزيع المساكن حتى يتمكن كل مواطن من استلام مسكنه الجديد.

 

وعبر المواطنون المستفيدون عن سعادتهم وفرحتهم بالمساكن الجديدة وتوجهوا بخالص الشكر لحكومتنا الرشيدة للدعم الذي توليه لراحة المواطنين.

 

وأعرب عيسى سعيد حمد المنصوري عن فرحته بهذا العمل لما تمثله المساكن الجديدة للأسر خاصة وأن مشروع مساكن السلع يضم أفراد الأسر ذوي القرابة والصلة بنظام الفريج وهذا بدوره يسهم في منظومة الروابط الأسرية مما ينعكس بالإيجاب على نسيج المجتمع .. مشيرا الى أن مشروع مساكن السلع يتميز بموقع رائع على شارع رئيسي بالمدينة وقريب من مراكز الخدمات.

 

من جانبه عبر فيصل الحمادي عن سعادته بعد تسلمه مسكنه الجديد وقال "ان الوحدات السكنية مريحة ومناسبة لكل أسرة ونشكر شيوخنا على هذه المكرمة الغالية التي أدخلت الفرحة والسرور في نفوس كل المواطنين وأن هذه المكرمة ليست بغريبة على شيوخنا ونسأل الله لهم الصحة والعافية وطول العمر ذخرا لوطننا الغالي".

 

وأشاد بدور بلدية المنطقة الغربية في تنظيم وتوزيع المساكن على المواطنين والمواطنات بصورة نالت رضا واستحسان الجميع.

 

وعبر المواطن نصيب مبارك المنصوري عن سعادته وقال : " الحمد لله المسكن مريح ويسع كل الأسرة " وذكر أن المساكن الجديدة تسهم في تخفيف زحمة عدد أفراد الأسر في المسكن الواحد حيث أصبح لكل مواطن مسكن مناسب ينعم به كل أفراد الأسرة.

 

وأشاد مبارك سالم المنصوري بمكرمة توزيع المساكن على المواطنين في السلع وقال "نشكر حكومتنا الرشيدة على دعمها المتواصل وأن هذا النهج الطيب الذي أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه يتواصل في ظل حكومتنا السامية ونتمنى لها المزيد من التقدم والإزدهار".

 

وأثنى راشد محمد عيسى بليدي على الدعم المستمر لقيادتنا الحكيمة وتوفير كل سبل العيش والحياة الكريمة لكل مواطن وقال : " الحمد لله كل مواطن مسرور والمساكن واسعة ومريحة ومصممة بطريقة عصرية تتوفر فيها كل الخدمات التي تناسب الأسر " .. مشيرا إلى أنه كان يسكن مع والده وأصبح لديه اليوم مسكن مستقل لأسرته.

 

ووجه شاهين سالم المنصوري شكره لكل القائمين على مشروع مساكن السلع الذي وفر أفضل الوحدات السكنية بطريقة عصرية تلائم كل الأسر متمنيا لشيوخنا موفور الصحة والعافية وطول العمر.

 

من جانبها أشارت عائشة الحمادي إلى الدور الكبير الذي تمثله هذه المساكن في إستقرار الأسر وقالت إن المساكن ممتازة لما تضمها من غرف كبيرة تحافظ على خصوصيات كل أسرة مواطنة .. مؤكدا أن المساكن مميزة بتصميمها العصري والمساحات الكبيرة لكل الوحدات السكنية .. ووجه شكره لكل القائمين على تنفيذ مشروع مساكن السلع.. وتمنى التوفيق والسداد لحكومتنا الرشيدة لخدمة الوطن والمواطن.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - بلدية الغربية في الإمارات  توزيع 52 مسكنًا على المواطنين في السلع  العرب اليوم - بلدية الغربية في الإمارات  توزيع 52 مسكنًا على المواطنين في السلع



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab