العرب اليوم - بروة العقارية تبيع النادي الصحي لصالح كتاراللضيافة

"بروة" العقارية تبيع النادي الصحي لصالح "كتارا"للضيافة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بروة" العقارية تبيع النادي الصحي لصالح "كتارا"للضيافة

شركة "بروة"العقارية
الدوحة - قنا

أعلنت شركة " بروة " العقارية عن إتمام توقيع عقد بيع مبنى النادي الصحي التابع لفندق بروة السد فيما بين "بروة " العقارية "من خلال إحدى شركاتها التابعة -شركة بروة السد ش.ش.و." و"كتارا " للضيافة نظير مبلغ قدره 81 مليون ريال.

وذكر البيان الصحفي الصادر عن شركة "بروة " ونشر الأحد 15 شباط على موقع "بورصة قطر"، أنه سبق أن تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين بشأن قيامها ببيع فندق بروة السد ومبنى النادي الصحي التابع له وكذلك فندق "سومرست" لصالح شركة "كتارا" للضيافة بقيمة إجمالية قدرها مليار ومائة مليون ريال وفي إطار تنفيذ الصفقة، فقد أتمت "بروة" العقارية سابقًا تسليم ونقل ملكية فندق "سومرست" كما تم تسليم مبني النادي الصحي لصالح "كتارا " للضيافة في تاريخ 28 تشيرين الثاني2012.

وأشار البيان إلى أن هذا المبلغ قد تم استلامه من قبل شركة "بروة " في العام 2012 و تم إدراج الأثر المالي من عملية البيع ضمن البيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول 2012، ولا يوجد أي تدفق نقدي جديد أو أي تأثير على المركز المالي للمجموعة فيما يتعلق بهذا العقد الجديد.

وأفاد بأن "بروة " العقارية هدفت من هذه العملية بيع هذين الفندقين بالإضافة إلى مبني النادي الصحي، إلى شركة متخصصة بأعمال إدارة الفنادق بعد الإنتهاء من أعمال التطوير، وذلك ضمن أنشطة شركة "بروة " العقارية والخاصة بتطوير وبيع الأصول وبالتالي إتاحة المجال أمام الشركة للقيام بإستثمارات جديدة مؤكدًا عدم وجود أي تضارب في المصالح بين شركة "بروة " العقارية وشركة "كتارا" للضيافة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - بروة العقارية تبيع النادي الصحي لصالح كتاراللضيافة  العرب اليوم - بروة العقارية تبيع النادي الصحي لصالح كتاراللضيافة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab