العرب اليوم - زايد للإسكان يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية
12 قتيلا وجريحا من مليشيات الحوثيين الانقلابية سقطوا في المواجهات التي تدور الان مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن أن الحرس الثوري الايراني منظمة عدوانية تدعم الجماعات المتطرفة مستشار الأمن القومي الأميركي يؤكد أن روسيا وايران تقدمان الدعم والغطاء لنظام الأسد مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن سنحشد التأييد الدولي لإدانة الحرس الثوري الايراني مقتل 4 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في محافظة البيضاء برزاني يعلن أن مذكرة اعتقال نائب رئيس الإقليم تثبت صعوبة التعايش مع بغداد دبابات إسرائيلية تقصف للمرة الثانية موقعا سورية في القنيطرة غارتين لطيران التحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في وادي ملاح في مديرية المصلوب شمال شرق اليمن 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال اليمن غارتين لمقاتلات التحالف العربي على موقع الحوثيين في مديرية الظاهر شمال اليمن
أخر الأخبار

"زايد للإسكان" يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "زايد للإسكان" يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية

برنامج زايد للاسكان
أبو ظبي ـ العرب اليوم

سلم برنامج زايد للاسكان قرارات المساعدات السكنية التي أعلن عنها مؤخرا لـ 2136  من المستفيدين وذلك خلال ملتقى الشركاء الذي نظمه بقصر الثقافة بإمارة الشارقة .

استهدف الملتقى تعريف المستفيدين بالمساعدات السكنية بمعايير الاستحقاق الجديدة وشروط تفعيل المساعدة وأهم المستندات المطلوبة لفتح ملف تنفيد المشروع السكني إضافة إلى التعريف بالخدمات المضافة التي يقدمها البرنامج كخدمة وفر والنماذج السكنية العصرية التي يوفرها مجانا للمستفيدين.

وقالت المهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام برنامج زايد للإسكان إنه وبناء على خطة الأجندة الوطنية 2021 فقد أقر البرنامج مؤخرا شروط استحقاق جديدة تتمثل في أن مقدمي الطلبات من فئة بناء جديد واستكمال مسكن سيتم التعامل مع طلباتهم فور إحضار ما يثبت مقدرتهم المالية ورخص البناء وعقد مقاولة مصدق من البلدية.

وأضافت الفندي أنه بالنسبة لمقدمي الطلبات ممن لا يملكون أراض سكنية فيمكنهم استخراج الأراضي السكنية حال تم اعتماد موافقاتهم السكنية وذلك من البلديات المحلية وتوفير المستندات المطلوبة أو تحويل طلب المساعدة السكنية إلى مسكن حكومي ضمن مشاريع المجمعات السكنية التي يشرف على إنشائها البرنامج في معظم إمارات الدولة وسيحصل مقدمو الطلبات على مساكن كل حسب إماراته.

وأوضحت أنه على الراغبين بالحصول على مساعدة لشراء مسكن إحضار عقد مبدئي مع البائع وفي حال تجاوز المبلغ قيمة المساعدة السكنية يشترط تقديم مستند المقدرة المالية.من جانبه ذكر المهندس عبدالله خميس الخديم المدير التنفيذي للشؤون الهندسية أن البرنامج حرص على دراسة متطلبات واحتياجات الأسرة المواطنة من خلال تصاميم نماذج الوحدات السكنية والتي يبلغ عددها 36 نموذجا سكنيا.

وأشار الخديم إلى أن البرنامج اعتمد مؤخرا نماذج سكنية جديدة في مشاريع المجمعات السكنية في طور التنفيذ لتتلاءم بذلك ورؤيته في إسكان وطني رائد ومستدام من خلال تصميمات تتناسب وطبيعة مجتمعنا وتتوفر فيه مقومات الاستدامة مع إمكانية التوسع المستقبلي سواء رأسيا أو أفقيا لتلبي بذلك احتياجات واستقرار الأسرة السكني ويمكن للمستفيدين الحصول على نماذج المساكن من خلال تطبيق الهاتف المتحرك أو من خلال زيارة موقع البرنامج الإلكتروني.

من جهته لفت حسين عبدالله البشر مدير إدارة الاتصال الحكومي إلى أن البرنامج وفر خط اتصال مباشرا مع المستفيدين للرد على استفساراتهم حول كل ما يدور عن كيفية الاجراءات الواجب اتباعها بعد صدور الموافقة السكنية من خلال مركز الاتصال الذي يعمل لمدة / 12 / ساعة يوميا خلال أيام العمل الرسمية على الرقم /80092933 /.

ونوه محمد عبداللطيف لوتاه المدير التنفيذي للخدمات المساندة إلى أن البرنامج يقدم خدمة "وفر" التي تخول المستفيدين من المساعدات السكنية الحصول على خصومات تصل إلى 50 بالمائة من القيمة الأساسية المعروضة في الأسواق ويمكن للمستفيدين تعبئة نموذج الحصول على تخفيض لأسعار مواد البناء واعتماده من البرنامج وتقديمه للشركة للحصول على نسبة الخصومات.

وأوضح لوتاه أن عدد الاتفاقيات التي أبرمها البرنامج من خلال الخدمة تمثل في 131 شركة تقدم أسعارا مخفضة للمستفيدين وتحقق استراتيجية البرنامج الرامية إلى خفض تكاليف البناء.

جدير بالذكر أن الملتقى يعد بمثابة اللقاء الذي يمكن البرنامج من خلاله وضع كل السبل والإمكانات التي من شأنها التسهيل على المستفيدين للبدء في مشاريعهم السكنية واستغلال الموارد المتاحة أمثل استغلال من خلال تعريف المستفيدين بشركاء البرنامج من شركات المقاولات ومواد البناء التي تسهم في تخفيض تكاليف البناء والاستفادة من اتفاقيات الشراكة المبرمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - زايد للإسكان يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية  العرب اليوم - زايد للإسكان يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - زايد للإسكان يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية  العرب اليوم - زايد للإسكان يسلم 2136 مواطنًا قرارات مساعدة سكنية



حرصت على تنسيق ثوبها مع الفرو البنفسجي الفاخر

بيونسيه تبهر الحضور في حفلة تيدال إكس بروكلين

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 02:38 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

لقطات نادرة تظهر هتلر أثناء زيارة الجرحى من الجنود
 العرب اليوم - لقطات نادرة تظهر هتلر أثناء زيارة الجرحى من الجنود

GMT 08:36 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أقوى رجل في العالم يرفع مذيع "بي بي سي" عاليًا على الهواء
 العرب اليوم - أقوى رجل في العالم يرفع مذيع "بي بي سي" عاليًا على الهواء

GMT 05:06 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تنافس البشر في إتباع أحدث خطوط الموضة
 العرب اليوم - الكلاب تنافس البشر في إتباع أحدث خطوط الموضة

GMT 02:30 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"غراند كونتيننتال" يجذب ملايين السياح سنويًا بروعته
 العرب اليوم - "غراند كونتيننتال" يجذب ملايين السياح سنويًا بروعته

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:33 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab