العرب اليوم - انخفاض أسعار المنازل في مزيد من المدن الصينية الشهر الماضي

انخفاض أسعار المنازل في مزيد من المدن الصينية الشهر الماضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انخفاض أسعار المنازل في مزيد من المدن الصينية الشهر الماضي

انخفاض أسعار المنازل في مزيد من المدن الصينية
بكين - شينخوا

أظهرت بيانات رسمية صدرت اليوم إظهار قطاع العقارات في الصين إشارات جديدة للتبريد في شهر يوليو الماضي ، حيث سجلت المزيد من المدن الصينية انخفاضا في أسعار المنازل على أساس شهري.
وقالت مصلحة الدولة للإحصاء في بيان لها إن من بين 70 مدينة كبيرة في الصين، شهدت المنازل الجديدة في 64 منها انخفاضا في أسعارها على أساس شهري في يوليو الماضي، مقارنة مع 55 مدينة في يونيو الماضي.
وأظهرت البيانات أن مدينتي شيامن في مقاطعة فوجيان بجنوب شرقي الصين ودالي في مقاطعة يوننان بجنوب غربي الصين شهدتا ارتفاعا في أسعار المنازل الجديدة على أساس شهري في الشهر الماضي فقط، مقارنة مع ثماني مدن في يونيو الماضي و15 مدينة في مايو الماضي.
وارتفعت أسعار المنازل الجديدة في شيامن بشكل طفيف بزيادة 0.2 بالمائة على أساس شهري، في حين ارتفعت الأسعار في مدينة دالي بنسبة 0.1 بالمائة.
في المقابل شهدت هانغتشو في مقاطعة تشجيانغ بشرقي الصين أكبر انخفاض في أسعار المنازل الجديدة من بين 70 مدينة، بانخفاض 2.5 بالمائة عن يونيو الماضي، فيما شهدت مدينة سانيا في جزيرة هاينان بجنوبي الصين انخفاضا بنسبة 2.4 بالمائة على أساس سنوي.
من جهة أخرى، شهدت 65 مدينة كبيرة في الصين انخفاضا في أسعار المنازل القائمة في يوليو، ارتفاعا من 52 مدينة بشكل ملحوظ مقارنة مع يونيو، وفقا لمصلحة الدولة للإحصاء ، بينما شهدت أسعار المنازل القائمة في شنيانغ بمقاطعة لياونينغ بشمال شرقي الصين انخفاضا بنسبة أكبر من 1.5 بالمائة في يونيو.
وأضافت المصلحة أن مدينة شينينغ بمقاطعة تشينغهاي بشمال غربي الصين شهدت ارتفاع أسعار المنازل القائمة فقط في يوليو، بزيادة طفيفة قدرها 0.1 بالمائة على أساس سنوي.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - انخفاض أسعار المنازل في مزيد من المدن الصينية الشهر الماضي  العرب اليوم - انخفاض أسعار المنازل في مزيد من المدن الصينية الشهر الماضي



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab