العرب اليوم - القوات المسلحة المصرية تسلم 7104 وحدات سكنية للإسكان

القوات المسلحة المصرية تسلم 7104 وحدات سكنية للإسكان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القوات المسلحة المصرية تسلم 7104 وحدات سكنية للإسكان

القوات المسلحة المصرية تسلم 7104 وحدات سكنية
القاهرة ـ أ.ش.أ

وقعت القوات المسلحة ممثلة في اللواء اركان حرب طاهر عبدالله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بروتوكول تسليم 7104 وحدات سكنية نفذتها القوات المسلحة لصالح مشروع الاسكان الاجتماعي لوزارة الاسكان وذلك لتوزيعها علي محدودي الدخل بمحافظات الاسكندرية والبحيرة والاقصر.
والقي اللواء طاهر عبدالله كلمة استعرض خلالها انجازات الهيئة في دعم خطط التنمية الشاملة للدولة واقامة العديد من المشروعات الاستراتيجية والخدمية فى أقل وقت وبأقل تكلفة ووفقاً لمعدلات الجودة القياسية . كذلك المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا والتي تساهم في توفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى .
وأكد المهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان علي الدور الذي تساهم به القوات المسلحة كشريك رئيسي في تنفيذ مخططات وبرامج التنمية المستدامة للدولة ، ورفع مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين فى العديد من المجالات .
واشاد وزيرالاسكان بالتنسيق والتعاون الفعال بين القطاعات والاجهزة التنفيذية بالوزارة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، والتي كان لها اكبر الاثر في سرعة الانتهاء من تنفيذ العديد من مشروعات الاسكان الاجتماعي ، ومشروعات البنية الاساسية من شبكات الطرق والكهرباء والمياة والصرف الصحي بالعديد من محافظات مصر .
حضر مراسم توقيع البروتوكول محافظو الاسكندرية والبحيرة والاقصر وعدد من قادة القوات المسلحة ورؤساء الاجهزة والقطاعات التنفيذية بوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - القوات المسلحة المصرية تسلم 7104 وحدات سكنية للإسكان  العرب اليوم - القوات المسلحة المصرية تسلم 7104 وحدات سكنية للإسكان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab