العرب اليوم - الدار العقارية تطلق مشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين

"الدار العقارية" تطلق مشروع "جزيرة ناريل" في منطقة البطين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الدار العقارية" تطلق مشروع "جزيرة ناريل" في منطقة البطين

أبوظبي ـ وكالات

أطلقت شركة الدار العقارية،  على هامش مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، مشروع جزيرة “ناريل” بمنطقة البطين في أبوظبي، والذي يوفر 150 قطعة أرض مخصصة للمواطنين. وقال رامي ناصر المدير التنفيذي للمبيعات والتأجير التجاري في الدار العقارية لـ “الاتحاد” إن الشركة بدأت مؤخرا في تنفيذ أعمال البنية التحتية، حيث تم الانتهاء من تجهيز حدود الجزيرة، فيما سيتم طرح أعمال تنفيذ المشروع خلال الربع الثالث من العام الحالي. وذكر ناصر أن الشركة بدأت في استقبال أسماء الراغبين في الحجز بالمشروع، تمهيداً للتواصل معهم بعد الانتهاء من دراسة التخطيط النهائي للجزيرة. وذكر أن إجمالي مساحة الأرض بالمشروع تزيد عن 450 ألف متر مربع، ويتألف من فلل ذات 5 غرف، مشيراً إلى انتهاء الشركة من تجهيز فيلا للعرض بالجزيرة. وقال إن كل منزل من منازل الجزيرة سيكون له استقلالية وخصوصية، موضحا أن الشركة تستهدف استقطاب العملاء المتميزين “VIP”. وأضاف أن المشروع سيضم كذلك مساحات خضراء شاسعة، وسيكون على مقربة من معالم الإمارة مثل قصر الإمارات، وفندق انتركونتيننتال وأبراج الاتحاد ومنطقة الكورنيش، موضحا أن جميع المنازل ستكون لها إطلالة مائية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الدار العقارية تطلق مشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين  العرب اليوم - الدار العقارية تطلق مشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تتألق في ثوب ذهبي كشف عن ساقيها

واشنطن - رولا عيسى
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab