العرب اليوم - الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني

الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني

وزير الإسكان ماجد الحقيل
الرياض – العرب اليوم

كشف وزير الإسكان ماجد الحقيل في أول ظهور رسمي له بعد تقلده منصبه مع نهاية شهر رمضان الماضي أن وزارته تعمل على رسم خطة عمل متكاملة خلال الفترة القريبة المقبلة تشمل مجموعة من الخطط والمهام اللازمة وتحديد آلية الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة، سواء كانت جهات حكومية أو شركات تطوير عقاري أو مصارف أو غيرها، للنهوض بالقطاع الإسكاني.

 وقال الحقيل إن الوزارة تملك كفاءات بشرية مؤهلة ومتميزة، وقادرة على الإسهام في تجاوز الصعوبات التي تواجه القطاع، مؤكدا أن الإمكانات لا تتوقف فقط على الجانب المادي وحده وإنما تمتد لتصل إلى الجانب البشري، وكذلك جانب الأنظمة والآليات، مفيدا بأن قطاع الإسكان يشكّل أهمية قصوى ويحظى باهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف: "إننا نسعى لوضع الحلول اللازمة والعاجلة له التي من شأنها أن تسهم في تمكين المواطنين من الحصول على السكن المناسب وفق خيارات عدة، مبينا أن المواطن ينتظر الكثير من هذه الوزارة التي أنشأت لخدمته، فالمواطن يعدّ الأساس لدى وزارة الإسكان، وجميع ردود الأفعال تدفعنا إلى العمل سويا بكل جدية لتحقيق الآمال والطموحات المنتظرة".

وأقامت وزارة الإسكان أمس الأربعاء حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الوزير ومدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي، وعدد من المسؤولين، وذلك بمقر الوزارة في الرياض

ورفع الحقيل أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين، وولي ولي عهده ، وللشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما هنأ منسوبي الوزارة بهذه المناسبة، متمنيا للجميع دوام التوفيق وأن يعيده على بلادنا والأمة الإسلامية باليمن والخير والمسرات.

وحث الحقيل جميع الموظفين على مواصلة العمل والنشاط لتحقيق رؤية إسكانية طموحة تسهم في الارتقاء بهذا القطاع والنهوض به وخدمة الوطن والمواطن عبر برامج وخطط متنوعة تشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية وتستهدف توفير السكن المناسب لجميع المواطنين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني  العرب اليوم - الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني  العرب اليوم - الحقيل يعلن عن خطة عمل جديدة للنهوض بالقطاع الإسكاني



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab