العرب اليوم - الإماراتتوزيع 412  مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين

الإمارات:توزيع 412 مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات:توزيع 412  مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
أبوظبي ـ وام

 تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " .. أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع / 412 / مسكنا و/ 622 / قطعة أرض على المواطنين.
ويأتي إنجاز المساكن الجديدة في إطار المتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان..من أجل إقامة المشاريع الإسكانية للمواطنين وفقا لأعلى المعايير وتوفير بنية تحتية متقدمة تلبي احتياجات ومقومات الحياة العصرية الكريمة لهم.
وتشمل المساكن الموزعة على المواطنين / 28 / وحدة سكنية عصرية عالية الجودة في مشروع الفلاح السكني في مدينة أبوظبي..إضافة إلى / 384 / مسكنا في المنطقة الغربية تشمل / 52 / مسكنا في مشروع مرابع الظفرة في مدينة زايد و/ 332 / مسكنا في مشروع السلع السكني.
أما الأراضي السكنية التي سيتم توزيعها على المواطنين فتشمل / 300 / قطعة أرض في مدينة أبوظبي و/ 256 / قطعة أرض في مدينة العين و/ 66 / قطعة أرض في المنطقة الغربية.
وستباشر بلدية أبوظبي في غضون أيام تسليم المساكن والأراضي للمواطنين المستحقين..وذلك حسب قوائم لجنة تخصيص الأراضي والمساكن لإمارة أبوظبي.
وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من حرص القيادة الحكيمة على الاهتمام بالمواطن ورعايته وتوفير متطلبات الحياة الكريمة والعزيزة له سيرا على الرؤية التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في إقامة المساكن وتوزيعها على المواطنين حرصا منه رحمه الله على استقرار الأسرة الإماراتية وتعزيز الترابط الأسري والاجتماعي وتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين وتهيئة مقومات وأسباب الحياة كافة المناسبة لهم.
يذكر أن مشروع الفلاح يضم خمسة آلاف و/ 853 / فيلا مشيدة على مساحة بناء تتراوح من / 312 / مترا إلى / 480 / مترا مربعا للوحدة موزعة على خمسة أحياء لكل منها مرافق عامة تضم مدارس ومرافق مجتمعية بجانب محال تجارية إضافة إلى مسجد الشيخ خليفة بن زايد الذي يتسع لحوالي ألفين من المصلين.
ويحتضن مشروع مرابع الظفرة في مدينة زايد / 788 / وحدة سكنية بمساحة تتجاوز/ 400 / متر مربع للوحدة إضافة إلى مسجد يتسع لـ / 500 / من المصلين ومركز تجاري وقاعة رياضية متعددة الأغراض وروضة للأطفال وحديقة عامة ومركز صحي.
أما مشروع السلع السكني فيتكون من / 448 / فيلا بواقع / 480 / مترا مربعا للوحدة تضم خمس غرف نوم مع حمامات مستقلة وغرفة خارجية للخدمات فيما يتضمن المشروع مجموعة متكاملة من المباني الخدمية والمرافق العامة كالمساجد والمحال التجارية وغيرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإماراتتوزيع 412  مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين  العرب اليوم - الإماراتتوزيع 412  مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإماراتتوزيع 412  مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين  العرب اليوم - الإماراتتوزيع 412  مسكنًا و 622 قطعة أرض على المواطنين



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في عرض أزياء "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab