العرب اليوم - الإسكان السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع

"الإسكان" السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإسكان" السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع

الوحدات السكنية
بريدة ـ العرب اليوم

 تجاوز عدد الوحدات السكنية التي وزعتها وزارة الإسكان على المستحقين في بريدة 250 وحدة سكنية، ويواصل فرع الوزارة في منطقة القصيم توزيع بقية الوحدات بالمشروع والبالغة 381 وحدة سكنية وتبلغ مساحة مشروع إسكان بريدة 450 ألف متر مربع وتتراوح مساحات الوحدات السكنية فيه بين 440 متراً مربعاً، و821 متراً مربعاً و550 متراً مربعاً ويحوي الحي السكني الجديد مواقع لعدد أربع مساجد بمساحة 300 متر مربع وارض مخصصة لمرفق تعليمي للبنين بمساحة 8800 متر مربع، وأخرى للبنات بمساحة 6900 متر مربع ومقر للهيئة بمساحة 2000 متر مربع ومرفق صحي بمساحة 2200 متر مربع.

 
وتواصل وزارة الإسكان تنفيذ تسع مشاريع سكنية في محافظات منطقة القصيم تضم (1124) وحدة سكنية وارض.

فيما عبر عدد من المواطنين الذين استلموا وحداتهم السكنية بالمشروع السكني الجديد والواقع بحي الشقة عن سعادتهم بتحقق السكن لهم مشيدين بمكوناته التصميمة والإنشائية رافعين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على انجاز هذا المشروع السكني وتحقيق طلباتهم فيه.

وقال عبدالله بن حمد المقيرشة استلمت وحدتي السكنية بعد الإطلاع عليها موضحاً أن الوحدة جيدة التصميم والتنفيذ وتسهم في توفير سكن مريح للعائلة السعودية مقدراً لموظفي فرع وزارة الإسكان جهودهم وأعمالهم في التوزيع وسعيهم لخدمة المواطنين الراغبين في الوحدات ممن تنطبق عليهم الشروط والأنظمة.


واعتبر المواطنان بشير بن محيسن العنزي وصالح بن ظاهر العازمي واللذان استلما منزليهما من الإسكان قبل أيام أن المشروع السكني مشروع جبار يهدف لخدمة شريحة من المجتمع السعودي بتوفير سكن له وقالا أن الوحدات السكنية تحقق للعوائل السعودية متطلباتها واحتياجاتها من كافة النواحي التصميمية والتنظيمية للوحدات السكنية وقالا أن فرع الوزارة يحقق احتياج ومطالب مستلم الوحدة في حالة وجود نقص في الوحدة المستلمة، وأبدى المواطنان العنزي والعازمي سعادتهم باستلام وحداتهم السكنية رافعين شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين مقدرين لوزارة الإسكان جهودها في توفير السكن الملائم للمواطنين السعوديين وقالا أن الوحدات السكنية تتوفر فيها ضروريات السكن المريح مشيرين أن البنية التحتية للمشروع متوفرة فالسفلتة والمياه وأعمال الصرف الصحي متوفرة وبمواصفات عالمية مؤكدين أن الموقع العام للمشروع موقع جيد بشمال مدينة بريدة سيسهم في نمو الأحياء المجاورة في مجال التخطيط العمراني والنمو الاقتصادي.

 

فيما أوضح مصدر بوزارة الإسكان أن الوزارة ستقوم خلال الفترة المقبلة بتخصيص وتسليم الوحدات السكنية بالقصيم لمستحقيها فور انتهائها بناء على نقاط الاستحقاق وحسب آلية الدعم السكني والشروط المحددة لذلك موضحاً إن الوزارة تعمل حالياً على إكمال مشاريعها في باقي محافظات المنطقة البالغة (9) مشاريع، وهي مشروع إسكان محافظة عنيزة والذي يضم 340 وحدة سكنية ومشروع إسكان محافظة الرس والذي يضم 100 وحدة سكنية ومشروع إسكان محافظة المذنب 100 والذي يحوي 100 وحدة سكنية ومشروع إسكان محافظة البكيرية والذي يحوي 100 وحدة سكنية ومشروع إسكان محافظة البدائع والذي يتكون من 102 وحدة سكنية ومشروع إسكان محافظة رياض الخبراء والذي يتكون من 92 وحدة سكنية وأرض ومشروع إسكان محافظة عيون الجواء والمكون من 100 وحدة سكنية وأرض ومشروع إسكان محافظة الشماسية والذي يحوى 100 وحدة سكنية وأرض ومشروع إسكان محافظة النبهانية والذي يضم 90 وحدة سكنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإسكان السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع  العرب اليوم - الإسكان السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإسكان السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع  العرب اليوم - الإسكان السعودية تنفذ 1124 وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 العرب اليوم - مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab