العرب اليوم - اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي

اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي

واحة دبي للسيليكون
دبي ـ وام

أعلنت "بروفيلينك" التي تتخذ من حاضنة سيليكون أواسيس فاوندرز الحاضنة التكنولوجية المملوكة بالكامل من سلطة واحة دبي للسيليكون مقرا لها عن إطلاق بوابة إلكترونية مجانية للخدمات العقارية.

وتهدف البوابة الجديدة التي تضم 300 مزود للخدمات عبر 72 فئة لمساعدة مديري العقارات ومالكي المنازل على اتخاذ أفضل القرارات عند اختيار مزود الخدمة الذي يناسب احتياجاتهم.

وبإمكان مديري العقارات ومالكي المنازل الاطلاع على القائمة الكاملة لمزودي الخدمات وتلقي العروض من الشركات المحلية التي تم التحقق منها عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني ويتعين على المستخدمين قبل اختيار مزود الخدمة المناسب تقديم طلب عرض أسعار أو مناقصة عبر الموقع الذي يقوم بدوره بإرسال إشعارات فورية بخصوص الاستجابات أو الطلبات أو رسائل التذكير بشأن موعد انتهاء العقد ..كما يمكن الاطلاع على تفاصيل العقود الممنوحة وجميع طلبات الصيانة التي قام بطلبها المستخدم خلال الفترة السابقة.

ويسمح الموقع للمستخدمين أيضا بالتعليق على أداء مزودي الخدمات بما يعود بالفائدة على مديري العقارات ومالكي المنازل.

وتلقى الموقع حتى الآن طلبات تسجيل من العديد من مديري العقارات لدى مجموعة واسعة من المدارس والمستشفيات والفنادق ومراكز التسوق في دبي وأبوظبي والشارقة.

وقال هانس كرستينسن مدير حاضنة سيليكون أواسيس فاوندرز إن واحة دبي للسيليكون توفر بيئة مثالية تتيح لرواد الأعمال تأسيس مشاريعهم الخاصة والتواصل مع الخبراء في مختلف المجالات وإن الزيادة التي شهدناها مؤخرا في عدد المشاريع الناشئة التي افتتحت مكاتبها في حاضنة سيليكون أواسيس فاوندرز شهادة واضحة على المكانة المتنامية التي تحظى بها الواحة كوجهة مميزة لريادة الأعمال والابتكار.

من جانبه قال محمد نحلاوي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "بروفيلينك" : " إننا على ثقة بأن إطلاق هذه البوابة سيمثل إضافة قيمة سواء لمديري العقارات أو مزودي الخدمة فمن جهة يحظى مدير العقارات بإمكانية اختيار مزود الخدمات الذي يراه مناسبا ومن جهة أخرى يحقق مزود الخدمة المزيد من الشهرة والمبيعات ويسعدنا أن نعمل انطلاقا من حاضنة سيليكون أواسيس فاوندرز التي تمتلك خبرة واسعة في دعم ورعاية مثل هذه المشاريع الناشئة.

وتخطط " بروفيلينك " لطرح تطبيق خاص بالهواتف الذكية لمساعدة مالكي العقارات ومزودي الخدمات على الوصول إلى المعلومات أثناء التنقل ..وفي إطار مرحلة التوسع المقبلة تتطلع الشركة إلى توسيع نطاق نشاطها في المنطقة ليشمل المملكة العربية السعودية وقطر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي  العرب اليوم - اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي  العرب اليوم - اطلاق بوابة إلكترونية مجانية لمزودي الخدمات العقارية من واحة دبي



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab