العرب اليوم - إنجاز 4500 فيلا للمواطنين في إمارة أبوظبي خلال 2013

إنجاز 4500 فيلا للمواطنين في إمارة أبوظبي خلال 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنجاز 4500 فيلا للمواطنين في إمارة أبوظبي خلال 2013

أبوظبي ـ وكالات

تنجز شركات التطوير العقاري العاملة في أبوظبي نحو 4500 فيلا سكنية للمواطنين بنهاية العام الحالي، بواقع 2778 فيلا ضمن مشروع “الفلاح”، و600 وحدة في مشروع “غريبة المرحلة الأولى” بالعين، و448 وحدة ضمن مشروع “السلع” في المنطقة الغربية، إضافة إلى 703 فلل بمشروع “وطني”. وقال عامر الحمادي المدير التنفيذي للتخطيط والبنية التحتية بمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني لـ “الاتحاد” إنه يجري حالياً تسليم أكثر من 2500 فيلا تم إنجازها ضمن مبادرة مساكن المواطنين، الخاصة بإنجاز 13 ألف مسكن في إمارة أبوظبي. وأنجزت شركة الدار العقارية مؤخراً نحو 2079 فيلا سكنية من مشروع الفلاح السكني، وكانت شركة “رويال جروب” التابعة لطموح، أنهت مؤخراً تطوير مشروع “جزيرة ياس، المرحلة الأولى”، والذي يضم 488 فيلا. وقال الحمادي إن المجلس يتابع تطور الأعمال في مشاريع إسكان المواطنين بشكل مستمر من خلال لجنة خاصة تعد تقارير دورية عن سير العمليات بالمشاريع. وكان مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني وقع على هامش معرض سيتي سكيب أبوظبي خلال شهر أبريل الماضي 7 اتفاقيات مع عدد من شركات التطوير في أبوظبي لبناء 7500 مسكن للمواطنين بأبوظبي والعين والمنطقة الغربية، أسهمت في ارتفاع عدد الفلل والمساكن التي يجري تشييدها في إمارة أبوظبي ضمن مبادرة مساكن المواطنين إلى أكثر من 13 ألف مسكن، بقيمة تقديرية تبلغ 25 مليار درهم. وأعلن المجلس اختيار عدد من الشركات العقارية المحلية لإنشاء هذه المجتمعات السكنية الجديدة، وهي شركتا صروح و طموح، والمجموعة الملكية لإدارة الشركات “رويال جروب”، إضافة إلى شركة القدرة العقارية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إنجاز 4500 فيلا للمواطنين في إمارة أبوظبي خلال 2013  العرب اليوم - إنجاز 4500 فيلا للمواطنين في إمارة أبوظبي خلال 2013



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab