العرب اليوم - إغلاق ملف المشاريع العقارية المتعثرة في دبي نهاية 2013
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

إغلاق ملف المشاريع العقارية المتعثرة في دبي نهاية 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إغلاق ملف المشاريع العقارية المتعثرة في دبي نهاية 2013

دبي ـ وكالات

تنهي دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ومؤسسة التنظيم العقاري التابعة لها «ريرا»، ملف المشاريع العقارية المتعثرة في الإمارة بنهاية العام الحالي، بحسب سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة. وقال ابن مجرن لـ«الاتحاد»، إن قضية المشاريع العقارية «المتعثرة» في دبي بدأت تتوارى تلقائياً مع انتعاش السوق، وزيادة مستويات الطلب الحقيقي على العقار، وارتفاع أسعار الإيجار والبيع، مؤكداً أنها عوامل وفرت البيئة المناسبة لاستئناف العمل في العديد من المشاريع العقارية. وأكد ابن مجرن أن عدد المشاريع العقارية المتعثرة تقلص خلال الفترة الماضية بفضل العوامل الإيجابية المشار إليها، إلى بضع عشرات بعد أن تجاوز عددها خلال ذروة الأزمة أكثر من 200 مشروع. وأضاف أن انتعاش القطاعات الاقتصادية ذات الصلة في دبي، وتعافيها كلياً من التداعيات التي خلفتها الأزمة المالية العالمية، انعكس إيجاباً على أداء القطاع العقاري في الإمارة الذي يشهد حالياً طفرة نمو جديدة. وأوضح أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وضعت استراتيجية فعالة للتعامل مع ملف المشاريع العقارية المتعثرة خلال الأزمة، حيث طرحت برنامج «تيسير» لتوفير التمويل العقاري، كما قامت بطرح مبادرة تنمية لإعادة هيكلة هذه المشاريع وإعادة بيعها. ويهدف برنامج «تيسير» إلى دعم وتنظيم العلاقة بين المؤسسات المالية والشركات العقارية والمستثمرين، اعتماداً على توجيه التسهيلات المالية لمشروعات منتقاة تلبي معايير الارتقاء بأداء السوق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إغلاق ملف المشاريع العقارية المتعثرة في دبي نهاية 2013  العرب اليوم - إغلاق ملف المشاريع العقارية المتعثرة في دبي نهاية 2013



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab