العرب اليوم - إطلاق مشاريع عقارية جديدة في دبي بقيمة 8 مليارات درهم

إطلاق مشاريع عقارية جديدة في دبي بقيمة 8 مليارات درهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق مشاريع عقارية جديدة في دبي بقيمة 8 مليارات درهم

دبي ـ وكالات

أطلقت شركات تطوير عقاري مشاريع جديدة في دبي، خلال الربع الأول من العام الحالي تقدر قيمتها بنحو 8٫3 مليار درهم، بحسب رصد أجرته «الاتحاد». وقادت شركات التطوير الوطنية، وفي مقدمتها إعمار، ونخيل، وميدان، وداماك وميدان وجي أندكو، عملية إطلاق المشاريع العقارية الجديدة التي تنوعت بين الشقق الفندقية المخدومة والفلل الفاخرة في مناطق وسط مدينة دبي ونخلة جميرة، فيما غابت مشاريع الإسكان المتوسط عن المشهد. وقال سلطان بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي لـ «الاتحاد» إن العديد من الشركات العقارية كسرت حالة الجمود والتباطؤ التي أصابت مشروعاتها عقب الأزمة المالية العالمية، وبدأت منذ منتصف العام 2011 في استئناف العمل في المشاريع العقارية التي تم إطلاقها قبل العام 2008 وتوقفت بشكل مؤقت نتيجة الضغوط التي استحدثتها الأزمة المالية العالمية. وأضاف أن تحسن أداء القطاع العقاري استمر خلال العام 2012 لتبدأ كبريات شركات التطوير العقاري في إطلاق المشاريع الجديدة كلياً، في إشارة واضحة إلى أن السوق العقارية تجاوزت التحديات التي فرضتها الأزمة المالية العالمية بشكل نهائي. وأكد أن القطاع العقاري في دبي استطاع أن يدخل مرحلة جديدة من النمو، في إطار قاعدة تشريعية ومعطيات سوقية أقوى وأفضل، ما يتيح المجال استدامة الطفرة القائمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إطلاق مشاريع عقارية جديدة في دبي بقيمة 8 مليارات درهم  العرب اليوم - إطلاق مشاريع عقارية جديدة في دبي بقيمة 8 مليارات درهم



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab