العرب اليوم - أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 85

أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 8.5%

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 8.5%

أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا
دبلن ـ د.ب.أ


سجلت أسعار المنازل في أيرلندا زيادة بنسبة 8.5% في الاثنى عشر شهرا الممتدة إلى نهاية أبريل المنصرم، وفقا لما أظهرته أحدث البيانات الصادرة من مكتب الإحصاءات المركزي الأيرلندي.
وذكر تقرير نشرته صحيفة "زا أيريش تايمز" الأيرلندية أنه في ظل استمرار المخاوف من معروض الوحدات السكنية في العاصمة الأيرلندية دبلن، توضح الأرقام نموا في أسعار العقارات في المدينة بنسبة 3.1% على أساس شهري في أبريل بعد القراءة التي جاءت مستقرة في مارس.
ويعني هذا أن أسعار العقارات زادت بنسبة 17.7% عن عام سابق.. وفي الوقت ذاته، ارتفعت أسعار المنازل في دبلن بنسبة 3.1% في أبريل، كما أنها صعدت على أساس سنوي بنسبة 17.8%..
وسجلت أسعار الشقق في العاصمة الأيرلندية زيادة بنسبة 17.5%، قياسا بالشهر ذاته من العام 2013.. ومع ذلك، حذر مكتب الإحصاءات المركزي من أن البيانات المتعلقة بالشقق تستند إلى عدد قليل من المعاملات وأنها عرضة لدرجة كبيرة من التغير.
وتراجعت أسعار العقارات خارج دبلن بنسبة 0.3% في أبريل لكنها ظلت مرتفعة بنسبة 1.3% عن عام سابق.. وعلى الرغم من الارتفاع الأخير في الأسعار، ظلت أسعار العقارات منخفضة بنسبة 48.5%، عن أعلى مستوى لها سجلته في بداية 2007، حسبما أوضحت الأرقام.
وتراجعت أسعار المنازل في العاصمة الأيرلندية بنسبة 46.7% عن أعلى مستوى لها، في حين جاءت أسعار الشقق في المدينة منخفضة بنسبة 54.2% عن أعلى مستوى لها.
وخارج دبلن، تراجعت الأسعار بنسبة 47.4% عن أعلى مستوى لها سجلته في شهر سبتمبر من العام 2007.
وكان الكثير من المستهلكين الأيرلنديين قد أعربوا عن قلقهم على صحة وآفاق الاقتصاد الوطني لبلادهم، على الرغم من النمو الذي يسجله الاقتصاد الأيرلندي ككل، وفقا لما أظهره تقرير صادر عن "إبسوس" Ipsos ، المجموعة المتخصصة في أبحاث السوق.
وتعتبر الدراسة التي قامت بها "إبسوس" مقارنة تتعلق بالثقة والآفاق الاقتصادية في 26 من الاقتصاديات الكبرى التي تتألف منها مجموعة العشرين، بالإضافة إلى بعض الاقتصاديات الأخرى المعروفة.
ووجدت الدراسة أن 34% ممن شملتهم الدراسة من الأيرلنديين قد صنفوا الاقتصاد الوطني بأنه "جيد"، وجاءت الاختلافات في الآراء في الدول واسعة جدا، ومع ذلك يصف 75% في ألمانيا اقتصادهم الوطني بأنه جيد، قياسا بـ9% فقط في فرنسا.
ومع ذلك، كان المستهلكون الأيرلنديون أكثر تفاؤلا تجاه الآفاق المستقبلية للاقتصاد المحلي، حيث يعتقد 22% منهم أن الأداء الاقتصادي الأيرلندي سيقوى في غضون ستة شهور، وهي نسبة تزيد عن مثيلتها في معظم البلدان الأوروبية، من بينها ألمانيا وبريطانيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 85  العرب اليوم - أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 85



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 85  العرب اليوم - أسعار المنازل تسجل صعودًا في أيرلندا بنسبة 85



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab