العرب اليوم - أراضي دبي تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري

"أراضي دبي" تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أراضي دبي" تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري

دائرة الأراضي والأملاك في دبي
دبي ـ وام

طرحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي برنامجا تدريبيا طموحا بدأ في الثالث من الشهر الحالي يستهدف الطلبة والطالبات الإماراتيين في المدارس والجامعات من أجل الإسهام في الارتقاء بمستويات الشباب المواطنين وتشجيعهم على الانخراط بسوق العمل حال إكمال دراستهم.

وتتيح الدائرة فرص التدريب أمام الطلبة من المرحلة الثانوية وحتى نهاية المرحلة الجامعية من الذين تخطوا المرحلة الدراسية الحالية / العام الحالي / إلى المرحلة التي تليها بنجاح مع إثبات استمرارهم على مقاعد الدراسة .

وقال أحمد بن فارس مدير أول ادارة الموارد البشرية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تصريح صحافي له إن الدائرة تمكنت من خلال برامجها المختلفة من استقطاب أفضل المهارات الوطنية والقدرة على استبقائها في مختلف أقسامها ما أسهم في تسجيل مستويات قياسية في نسب التوطين فيها خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن هذا النوع من البرامج التدريبية يعود بالنفع على الدائرة والمتدربين في آن واحد لأنها تتيح اختيار أفضل الكفاءات الوطنية من الخريجين الجدد لتولي وظائف مرموقة في الدائرة.

وأوضح ابن فارس أن الدائرة تطلق هذا البرنامج التدريبي سنويا من أجل إكساب الطلبة والطالبات من شباب الوطن المهارات والخبرات الضرورية التي تساعدهم على الانخراط في سوق العمل إلى جانب التعرف إلى ظروف الحياة العملية على أرض الواقع عبر ممارسة أنماط العمل الوظيفي حيث تتيح الدائرة ـ باعتبارها واحدة من المؤسسات الحكومية الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الدعم للاقتصاد الوطني ـ لهؤلاء الطلب فرصة استكشاف جوانب كثيرة من الواقع الاقتصادي وتطبيق العلوم النظرية التي اكتسبوها على مقاعد الدراسة.

ولفت إلى أن الطلبة المتدربين سيكونون تحت إشراف موظفي الدائرة لمتابعة تدريبهم باستمرار لمدة تصل إلى أربعة أسابيع تنتهي في /28/ من الشهر الحالي بواقع ست ساعات يوميا.

ونوه ابن فارس إلى أن إدارة الموارد البشرية بالدائرة تهدف من تنفيذ برنامج التدريب الصيفي كل عام إلى تنمية وصقل مهارات الشباب للمساهمة في خدمة المجتمع وتعريف الطالب على بيئة العمل الواقعية وإتاحة الفرصة أمام الطلاب لاكتساب الخبرات العملية والتدريب في مختلف المجالات الحسابية والإدارية والعقارية إلى جانب ترسيخ الشعور بالانتماء الوطني بين الطلبة والطالبات وتحمل المسؤولية تجاه خدمة بلدهم عن طريق تقديم الخدمات إلى جمهور المتعاملين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أراضي دبي تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري  العرب اليوم - أراضي دبي تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أراضي دبي تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري  العرب اليوم - أراضي دبي تتيح فرص التدريب والتطوير في المجال العقاري



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 العرب اليوم - مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab