العرب اليوم - أبوظبي تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر

"أبوظبي" تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أبوظبي" تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر

عقارات مانشستر
أبوظبي ـ بترا

قالت مصادر بريطانية إن محادثات المجلس المحلي لمدينة مانشستر البريطانية مع مجموعة "أبوظبي الاتحاد للتنمية والاستثمار" أسفرت عن توقيع شراكة تقوم بمقتضاها المجموعة الإماراتية باستثمار مليار جنيه إسترليني على مدار عشرة أعوام لبناء وتشييد ستة آلاف وحدة سكنية جديدة في مانشستر وضواحيها.
وستتمخض المرحلة الأولى، بحسب صحيفة "الاقتصادية" السعودية، من الاتفاق المقرر أن تنطلق العام المقبل، عن تشييد 830 وحدة سكنية في منطقة "انكوتس" في مانشستر و"نيو إزلنجتون" في شرق المدينة.
ويعد هذا المشروع السكني الجديد الأكبر في تاريخ المدينة البريطانية العريقة منذ عقود، إن لم يكن الأكبر في تاريخها. ويعول المجلس المحلي لمانشستر على أن يمثل المشروع عاملا لجذب الفئات العمرية بين 25 و39 سنة والتي تعاني من ارتفاع أسعار العقارات في أنحاء متفرقة من المملكة المتحدة، خاصة لندن، وسط آمال معقودة بأن يساعد في رفع معدلات التنمية في مانشستر.
وأوضح مارك دونالد من المجلس المحلي لمانشستر لـ "الاقتصادية" قائلا "دون الاستثمارات الإماراتية لم يكن ممكنا للمدينة المضي قدما في هذا المشروع العملاق، وإذا كانت الوحدات السكنية تمثل حجر الزاوية لهذا المشروع فإنه يتضمن أيضا عددا من مراكز الرعاية الصحية والاجتماعية والمدارس الابتدائية، إضافة إلى مجموعة من المحال التجارية، إنه باختصار عملية تطوير شاملة لأجزاء مختلفة من مانشستر، خاصة شرق المدينة".
ونظرا لضخامة المخطط الذي وضعه المجلس المحلي لتطوير مانشستر الذي يتضمن تشييد 55 ألف وحدة سكنية بحلول عام 2027، فإنه ترك الباب مفتوحا لأي مستثمر آخر يرغب في المشاركة في هذا المشروع أو في أي مشاريع لتطوير البنية الأساسية لمانشستر، وتحديدا المنطقة الشرقية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أبوظبي تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر  العرب اليوم - أبوظبي تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أبوظبي تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر  العرب اليوم - أبوظبي تستثمر مليار إسترليني في عقارات مانشستر



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab