العرب اليوم - أبوظبي التجاري والشارقة القابضة يوقعان اتفاقية تمويل عقاري

"أبوظبي التجاري" و"الشارقة القابضة" يوقعان اتفاقية تمويل عقاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أبوظبي التجاري" و"الشارقة القابضة" يوقعان اتفاقية تمويل عقاري

اتفاقية تمويل عقاري
أبو ظبي - وام

وقع بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية و" الشارقة القابضة " اتفاقية تمويل عقاري لمجمع " الزاهية " السكني الذي يتيح للعملاء الراغبين في شراء وحدات في مشروع الزاهية الاستفادة من مزايا التمويل العقاري المقدمة من البنك.

و يعتبر مشروع مجمع الزاهية العمراني من أحدث المشاريع العقارية في إمارة الشارقة و يجسد أصالة تراث مجتمع الإمارة والذي يتم تطويره ضمن شراكة استراتيجية بين حكومة الشارقة ومجموعة ماجد الفطيم العقارية والمملوك مناصفة بين الطرفين.

يتميز المشروع - الذي يقع في قلب الشارقة الجديدة - بالتملك الحر والمساحات الواسعة و يقدم مجموعة خيارات للمستثمرين لتملك الفلل ومنازل تاونهاوس والشقق السكنية الموجودة في مباني متوسطة الارتفاع بجانب المباني التجارية متعددة الاستخدامات.

ويضم " الزاهية " بين جنباته أماكن للتسوق والترفيه والعديد من المطاعم والحدائق والمنتزهات والمساجد بجانب أماكن مخصصة لرعاية الأطفال فيما تبلغ مساحته الاجمالية مليون متر مربع.

ورحب عمرو المنهالي رئيس الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري بالشراكة الاستراتيجية مع الشارقة القابضة لتوفير التمويل العقاري الإسلامي حيث تتيح الشراكة للبنك تقديم خدماته ومنتجاته المصرفية لشريحة واسعة من العملاء الراغبين في التملك في مجمع الزاهية بنظام التمويل العقاري المتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية وتقديم باقة من الخدمات المصرفية ضمن أرقى المعايير العالمية.

وأضاف أن استشاريين متخصصين سيرشدون العملاء بكيفية إنهاء جميع الإجراءات بسهولة ومساعدتهم على تملك منازلهم في مجمع الزاهية العمراني إضافة إلى تقديم تأمين تكافلي مجاني على العقار في العام الأول.

من جانبه قال بدر حارب رئيس إدارة العقارات مشاريع المدن المتكاملة إن رؤية " مشروع الزاهية " تتمثل في إنشاء مجتمع يجسد القيم التقليدية لإمارة الشارقة في أجواء متطورة وعصرية.. مشيرا إلى أن المجمع يعد مكانا مناسبا للجميع حيث يوفر سبل الراحة من خلال مساحات فاخرة شديدة الخصوصية فضلا عن الوسائل اللازمة لبناء مجتمع متكامل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أبوظبي التجاري والشارقة القابضة يوقعان اتفاقية تمويل عقاري  العرب اليوم - أبوظبي التجاري والشارقة القابضة يوقعان اتفاقية تمويل عقاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أبوظبي التجاري والشارقة القابضة يوقعان اتفاقية تمويل عقاري  العرب اليوم - أبوظبي التجاري والشارقة القابضة يوقعان اتفاقية تمويل عقاري



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 العرب اليوم - مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab