المتسوقون في مهرجان دبي للتسوق على موعد مع 32 كيلوجرامًا من الذهب
آخر تحديث GMT06:26:57
 العرب اليوم -

المتسوقون في "مهرجان دبي للتسوق على موعد مع 32 كيلوجرامًا من الذهب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المتسوقون في "مهرجان دبي للتسوق على موعد مع 32 كيلوجرامًا من الذهب

دبي ـ وام

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ ومجموعة دبي للذهب والمجوهرات اليوم الاثنين أن سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى خلال "مهرجان دبي للتسوق 2014" الذي يبدأ فعالياته في 2 يناير المقبل لمدة /32/ يوميا ستشمل كيلوجراما من الذهب وخاتم سوليتير من الألماس يوميا بقيمة إجمالية تبلغ ستة ملايين درهم. ويمكن دخول السحب من خلال شراء مشغولات ذهبية بقيمة /500/ درهم ومضاعفاتها وكذلك الإصدار من سبيكة الذهب الخاصة بمعرض "إكسبو2020" فيما يمكن مضاعفة فرصة الربح والحصول على قسيمتي سحب عند شراء مجوهرات ماسية أو مرصعة باللؤلؤ أو ساعات مرصعة بالمجوهرات بنفس القيمة. وكشفت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مؤتمر صحافي عقدته اليوم عن السبيكة الذهبية التي تحمل شعار "إكسبو2020 دبي ـ مدينة مضيفة" التي تم إطلاقها بمناسبة فوز الإمارة باستضافة هذا المعرض الدولي لتأكيد المكانة المتميزة التي تحظى بها دبي كمدينة قادرة على احتضان أفضل وأكبر الأحداث العالمية وتأكيد اللقب التي اشتهرت به "دبي مدينة الذهب". وشارك في المؤتمر صني شيتيلابيلي رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وسعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وشاندو سيرويا نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة وتومي جوزيف مدير العام المجموعة. وبينت ليلى محمد سهيل أهمية قطاع تجارة الذهب والمجوهرات باعتباره من قطاعات التجزئة المهمة التي توليه المؤسسة كثير من الاهتمام وفقا للصلاحيات المخولة لها بتنشيط قطاع التجزئة في دبي إلى جانب قطاع تنظيم الفاعليات والمهرجانات. وشددت على أن "مهرجان دبي للتسوق 2014" يعد منصة مثالية لإطلاق العروض والحملات الترويجية وأنه مع سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى فإن متعة التسوق سوف تزداد ويتحقق شعار الحملة التسويقية "التسوق بكل روائعه" من خلال سوق الذهب الذي اشتهرت بها دبي وكذلك الأسواق الأخرى. وكان مهرجان دبي للتسوق قد استقطب خلال /18/ دورة حوالي /51/ مليون زائر أنفقوا نحو /130/ مليار درهم بين عامي /1996/ و/2013/ فيما كافأ المهرجان زواره والمتسوقين بما يقارب من /7ر1/ مليار درهم على شكل جوائز ضخمة غيرت حياة الآلاف من الرابحين منها /702/ كيلوجرام من الذهب خلال نفس الفترة. وسيشارك ما يزيد على /300/ من محلات التجزئة لبيع الذهب والمجوهرات بدبي في الحملة الترويجية التي تقدم للمتسوقين فرصا نادرة للفوز بكيلوجرام من الذهب إضافة إلى خاتم "سوليتير من الألماس" يوميا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتسوقون في مهرجان دبي للتسوق على موعد مع 32 كيلوجرامًا من الذهب المتسوقون في مهرجان دبي للتسوق على موعد مع 32 كيلوجرامًا من الذهب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab