العرب اليوم - وصول 78 الف طن ذرة من أوكرانيا الي ميناء الإسكندرية

وصول 78 الف طن ذرة من أوكرانيا الي ميناء الإسكندرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وصول 78 الف طن ذرة من أوكرانيا الي ميناء الإسكندرية

الإسكندرية - أ.ش.أ

وصلت الي ميناء الاسكندرية الباخرتان " طرنس بيبي " و " كتن " وتحملان شحنتي ذرة يبلغ وزنهما 78 الف طن. وقال رئيس هيئة ميناء الاسكندرية اللواء عادل ياسين حماد إن الشحنتين قادمتان من أوكرانيا , وتم صبهما وتفريغهما في صوامع الغلال تمهيدا لفحصهما والكشف عليها وتبخيرهما للتأكد من خلوهما من الحشرات وصلاحيتهما للاستهلاك الادمي. وأكد علي إرتقاء حركة تداول الحاويات والشاحنات داخل الميناء , نتيجة إستخدام أحدث النظم الالكترونية في عمليات شحن وتفريغ البضائع . ومن ناحية اخرى , نجح رجال مباحث التموين بالاسكندرية في ضبط صاحب شركة للمواد الغذائية لقيامه بتخزين كمية كبيرة من " السمسم " وعبوات " روح الورد " غير صالحين للاستهلاك الادمي قبل طرحهما بالاسواق للبيع. وكانت قد وردت معلومات الي مدير مباحث التموين بالاسكندرية العميد عزت عبد القادر عن قيام صاحب شركة بمنطقة كرموز غرب المدينة بتخزين كمية كبيرة من " السمسم " يحتوي علي شوائب كثيرة " و" وروح الورد " بدون أي بيانات تجارية وغير صالحين للاستهلاك الادمي , داخل مخزن تابع للشركة تمهيدا لطرحهم للبيع . وبعد التأكد من صحة التحريات تم مداهمة المخزن وعثر بداخله علي اثنين ونصف طن من السمسم الفاسد , و 22 الفا و680 عبوة روح الورد متغيرة الخواص . وقد أخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ علي المضبوطات وباشرت التحقيق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وصول 78 الف طن ذرة من أوكرانيا الي ميناء الإسكندرية  العرب اليوم - وصول 78 الف طن ذرة من أوكرانيا الي ميناء الإسكندرية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab