العرب اليوم - 15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين

15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين

عمان ـ بترا

تنظم المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية مشاركة ل 15 شركة محلية في معرضين الاول بالعاصمة العمانية مسقط والاخر بمملكة البحرين وذلك بالفترة من 17 الى 24 من الشهر الجاري . وقال المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس يعرب القضاة في بيان اليوم الاربعاء ان الشركات المحلية المشاركة في معرض Big Show الذي يقام بمسقط من الفترة 17 الى 20 من اذار الجاري تعمل في قطاعات الصناعات الكيماوية والدهانات والصناعات المعدنية والهندسية . واضاف ان الشركات ستعرض منتجاتها في المعرض بمساحة تصل إلى 72 مترا مربعا فيما تقدر المساحة الإجمالية للمعرض ب 1500 متر مربع تشارك فيه 287 شركة تمثل 24 دولة عربية وأجنبية . وفيما يتعلق بمعرض البحرين والممتد من الفترة 20 الى 24 للشهر ذاته بين القضاة أن الشركات المشاركة بمعرض (مراعي) تعمل في مجالات المواد الزراعية والأسمدة والأدوية والعلاجات البيطرية والبيوت البلاستيكية وأنظمة الري تصل مساحة مشاركتها في المعرض 63 مترا مربعا فيما يتجاوز إجمالي عدد الشركات المشاركة 200 شركة تمثل 40 دولة عربية وأجنبية . وأكد أهمية المشاركة في المعرضين من حيث الترويج للمنتجات الزراعية والصناعات الكيماوية والمعدنية والهندسية والدهانات المحلية في سوقي مملكة البحرين وسلطنة عمان وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي وتحقيق التواصل مع الشركات العربية والدولية المشاركة واقامة العلاقات التجارية والتعريف بفرص السوق واستقطاب اهتمام المستثمرين انطلاقا من دور المؤسسة الهادف إلى تحسين نوعية وجودة الانتاج وفقا لأفضل الممارسات الدولية وزيادة حجم الصادرات المحلية الى الأسواق الإقليمية والدولية . وأشار إلى أهمية المشاركة في توسيع القاعدة التصديرية للقطاعات الزراعية والقطاعات الصناعية المتخصصة من خلال دخول أسواق جديدة والتعرف على متطلبات الأسواق الخارجية . وأكد القضاة ان المعرضين يشكلان فرصة حقيقية لتبادل الخبرات والمعلومات والتقنيات والأساليب الحديثة في الإنتاج الزراعي والقطاعات الصناعية المشاركة وإيجاد بيئة تفاعلية بين المشاركين من مختلف الدول . من الجدير بالذكر أن المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية هي المظلة الوطنية المعنية بتطوير المشاريع الاقتصادية في المملكة ورعايتها ودعمها وتمكينها من المنافسة والتطور والنمو محليا و عالميا وترويج منتجاتها في الأسواق الدولية المستهدفة من خلال زيادة حجم الصادرات وتعزيز مهاراتها وقدراتها الفنية والإدارية والتصديرية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين  العرب اليوم - 15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين  العرب اليوم - 15 شركة محلية تشارك في معرضي مسقط والبحرين



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab