العرب اليوم - إرتفاع عدد العاطلين في إسبانيا إلى 48 مليون
مقتل 11 شخصاً إثر غارات الطيران الحربي التركي والقصف المدفعي الذي استهدف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي خلال اشتباكات فصائل "الجيش الحر" مع مسلحي تنظيم داعش في المدينة. وفاة الفنان صلاح رشوان عن 67 عامًا بعد صراع مع المرض. ارتفاع حصيلة ضحايا تساقط كتل من الثلوج في باكستان إلى 7 قتلى قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم، قبل قليل. فوز الرياضي على الحكمة بنتيجة 85-74 في إطار بطولة دبي الدولية بكرة السلة خلية الاعلام الحربي العراقية ، تعلن ان" قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع والفرقة المدرعة التاسعة مع فرقة العباس القتالية قد اكملت اهدافها بالصفحة الاولى من المرحلة الثالثة لعملية قادمون يانينوى". الزنجبيل يساعد على الوقاية من سرطان الثدي العسل والفلفل الأسود والزنجبيل تعالج أمراض البرد إقالة 277 قاض ومدع عام تركي جديد على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة ستولتنبرغ يصرح اتفقنا على تقاسم الأعباء داخل حلف الناتو
أخر الأخبار

إرتفاع عدد العاطلين في إسبانيا إلى 4.8 مليون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إرتفاع عدد العاطلين في إسبانيا إلى 4.8 مليون

مدريد - كونا

أعلنت وزارة العمل الاسبانية الثلاثاء ارتفاع عدد العاطلين عن العمل في إسبانيا بمعدل 113 ألف شخص في يناير الماضي ما يمثل ارتفاعا قدره 4ر2 في المئة مقارنة بشهر ديسمبر الذي سبقه ليصبح العدد الاجمالي للعاطلين عن العمل 8ر4 مليون شخص. وقالت وزيرة الدولة الاسبانية لشؤون التوظيف انغراثيا هيدالغو في مؤتمر صحافي ان هذا الارتفاع في أعداد العاطلين يعد أدنى ارتفاع يسجل منذ يناير 2007 مشيرة الى ان متوسط نمو البطالة لشهر يناير خلال السنوات الماضية بلغ 152 ألف عاطل . واعتبرت الوزيرة ان هذا الامر يدل على بداية استقرار سوق العمل بفضل الاصلاح الهيكلي لسوق العمل الذي اتخذته الحكومة الاسبانية في شهر مايو الماضي متوقعة ان يبدأ سوق العمل في النمو وتوفير وظائف عمل جديدة لاسيما خلال النصف الثاني من العام الحالي. يذكر ان البطالة تعد إحدى أهم المشكلات التي تعاني منها اسبانيا نتيجة الاوضاع الاقتصادية السيئة التي تشهدها البلاد وذلك وفق استطلاع اجراه مركز الدراسات الاجتماعية الاسباني في ديسمبر الماضي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إرتفاع عدد العاطلين في إسبانيا إلى 48 مليون  العرب اليوم - إرتفاع عدد العاطلين في إسبانيا إلى 48 مليون



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab