السعودية توزع كسوة الشتاء على السوريين بكلفة إجمالية 35 مليون ريال
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

السعودية توزع كسوة الشتاء على السوريين بكلفة إجمالية 35 مليون ريال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعودية توزع كسوة الشتاء على السوريين بكلفة إجمالية 35 مليون ريال

الرياض - واس

انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بإيلاء الأشقاء السوريين جل الاهتمام سواء من الناحية الإيوائية أو الصحية أو الغذائية وبتوجيه من الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية المشرف العام على الحملات السعودية وبمتابعة مستشار وزير الداخلية ورئيس الحملة الدكتور ساعد العرابي الحارثي بدأت الحملة الوطنية السعودية سلسلة التوزيعات لكسوة الشتاء على الأشقاء السوريين في كل من (الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري) لمواجهة برد الشتاء القارس بكلفة إجمالية بلغت (35.152.500) خمسة وثلاثون مليونا ومائة واثنين وخمسين ألفا وخمسمائة ريال سعودي. واشتملت المساعدات على عدد (300) ألف بطانية و (2000) خيمة و (400) ألف من المنسوجات الصوفيه "بلوفر" و (200) ألف جاكيت نسائي ورجالي و (600) ألف طقم شتوي (جوانتي وشال وطاقية) و(600) ألف جوز من الجوارب و (30) ألف دفاية مع اشتداد العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام وتركيا. وكانت الحملة الوطنية السعودية حاضرة على الأرض لتلبية احتياجات الأشقاء السوريين حيث انطلقت أولى التوزيعات في منطقة البترون اللبناني وتم توزيع البطانيات والجاكيتات الشتوية بالإضافه لدخول عدد من الشاحنات المحملة بالكسوة الشتوية إلى الداخل السوري بالتنسيق مع الحكومة التركية عن طريق باب الهوى وباب السلام ليتم توزيعها على اللاجئين السوريين العالقين على الحدود السورية التركية كما يتم توزيع الكسوة الشتوية أيضا في الأردن هذه الأيام. الجدير ذكره أن مكاتب الحملة الوطنية السعودية في كل من (الأردن ولبنان وتركيا والداخل السوري) قد أنهت خطة التوزيع للمستلزمات الشتوية من ملابس وبطانيات ودفايات وبدأت بالتنفيذ لتشمل أكبر قدر ممكن من الأشقاء اللاجئين السوريين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية توزع كسوة الشتاء على السوريين بكلفة إجمالية 35 مليون ريال السعودية توزع كسوة الشتاء على السوريين بكلفة إجمالية 35 مليون ريال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab