شروق تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي في دبي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

"شروق" تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "شروق" تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي في دبي

الشارقة ـ وام

إختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " اليوم مشاركتها في أعمال الدورة الرابعة من ملتقى الاستثمار السنوي الذي نظمته وزارة الاقتصاد في مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي . وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " : " يعتبر ملتقى الاستثمار السنوي أحد الفعاليات الرئيسية التي تستهدف الاستثمار الأجنبي المباشر في الأسواق الناشئة بهدف مساعدة المستثمرين من الأفراد والشركات على اتخاذ قرارات بشأن الفرص الاستثمارية المستقبلية في المناطق ذات النمو المرتفع ". وأشار الى أن شروق اغتنمت فرصة تواجدها في هذه المنصة للتفاعل مع زوار الجناح وحضور مختلف النشاطات وإجراء سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى مع نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين وملاك الأصول الخاصة ومروجي المشاريع من أنحاء العالم كافة . وشارك السركال خلال فعاليات اليوم الثاني من الملتقى في جلسة عامة تحت عنوان " أفضل الممارسات في استقطاب الاستثمارات من الأسواق الناشئة " أدارها أندرياس دريسلر مديرعام تيرين جلوبال الألمانية. وإنسجاما مع إستراتيجية الهيئة وجهودها المتواصلة في استثمار المشاركة في الفعاليات المحلية والأجنبية كافة على الوجه الأمثل أجرى وفد – شروق - سلسلة من اللقاءات مع ممثلي كبريات المؤسسات التجارية والاقتصادية و نخبة من رجال الأعمال من عدد من البلدان المشاركة بهدف بحث الفرص الاستثمارية المتوافرة في الشارقة وإطلاع المستثمرين على مختلف السياسات والمبادرات التي تقدمها حكومة الشارقة للمستثمرين الأجانب. كما التقى وفد " شروق " خلال أعمال الملتقى مع روك هودنيك مالك وكالة العقارات روني نيبريميكنين وأحمد الحسيني مدير تطوير التسويق في الوكالة وأكرم اليوسي مدير عام آبسايد كابيتال وسولى دليمي مدير التسويق في وكالة جنوب المغرب. واستقطب جناح " شروق " اهتماما رفيع المستوى من زوار جناح الهيئة من كبار الشخصيات ومن ضمنهم فخامة إيجور بوريسوف رئيس جمهورية ساخا إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي ولي جينج جيان نائب محافظ الحكومة الشعبية في مدينة شانتو بالصين. والتقى الوفد في اليوم الثاني من الملتقى فرانسوا نوجريكس مدير المبيعات وتطوير الأعمال في بيجنون وإيمامبي شيخ المؤسس والشريك في الكميل للإستشارات وإيراكلي كسوفرلي مدير الاستثمار في آفرسي وحسين عدنان المستشار الاقتصادي في مارسابيت كاونتي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شروق تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي في دبي شروق تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي في دبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab