العرب اليوم - الاصلاح تعمل على خطة الدائرة الاقتصادية في بكين

"الاصلاح" تعمل على خطة "الدائرة الاقتصادية" في بكين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاصلاح" تعمل على خطة "الدائرة الاقتصادية" في بكين

بكين ـ شينخوا

 ذكر اعلى جهاز للتخطيط الاقتصادي بالصين (الاربعاء) أنه سيضع خطة للتنمية المنسقة "للدائرة الاقتصادية" ومركزها بكين. ودعا الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى التنمية المتكاملة لمنطقة اقتصادية تغطي بكين ومقاطعة خبي المجاورة وبلدية تيانجين في فبراير.  وقالت اللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح إن الدائرة ومركزها بكين هي واحدة من الاقطاب الثلاثة للنمو الاقتصادي في شرق الصين، وتقدمها سيدفع قدما التحول الاقتصادي وتطوير المنطقة المحيطة ببحر بوهاي.  وقالت اللجنة إن الخطة ستستغل المميزات النسبية في المنطقة وستؤدي إلى سن اجراءات بعينها في البنية الاساسية والتخطيط الصناعي والابتكار في المناطق الثلاثة. كما تعهدت بتعزيز ممارسات البناء البيئي وحماية البيئة وتدعيم الخدمات العامة التي تعود بالنفع بشكل كبير وتعميق الاصلاح والانفتاح. كما من المتوقع أن يتم وضع آلية للتعاون الاقليمي في الخطة. ولم تكشف اللجنة عن توقيت الانتهاء من الخطة قائلة إن ذلك يعتمد على التقدم في صياغتها. يشار الى ان الدائرة الاقتصادية، المتمركزة في شرق الصين، تشمل اكثر من 100 مليون شخص واجمالى ناتج محلي يقدر باكثر من 6 تريليونات يوان (حوالي 0.98 تريليون دولار) بمساحة اجمالية 216 ألف كيلومتر مربع.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الاصلاح تعمل على خطة الدائرة الاقتصادية في بكين  العرب اليوم - الاصلاح تعمل على خطة الدائرة الاقتصادية في بكين



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab