العرب اليوم - قرارات لوزير الصناعة لترميم غرفتي صناعة حماة وحلب

قرارات لوزير الصناعة لترميم غرفتي صناعة حماة وحلب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قرارات لوزير الصناعة لترميم غرفتي صناعة حماة وحلب

دمشق ـ سانا

أصدر وزير الصناعة كمال الدين طعمة قرارا عين بموجبه عددا من الأعضاء الجدد في مجلس إدارة غرفة صناعة حماة بدلا من الأعضاء المنقطعين عن متابعة مهامهم في المجلس. وتضمن القرار تعيين غياث بشور بدلا من عبد السلام الشواف والدكتور رشاد قندقجي بدلا من مصطفى فاخوري ونصر الدين الخراط بدلا من عماد الجاجة وطريف الشواف بدلا من حاتم صابوني وعبد السلام كرنازي بدلا من نضال بكور وعبد الله عشي فرح بدلا من باسل الصغير والمهندس حمزة المحمد بدلا من عبد الأمين معمار والمهندس سامر حيدر بدلا من فرح بديع فرح وعمر شقيفة بدلا من علي شعبان يوسف. وكان وزير الصناعة أصدر قرارا آخر عين بموجبه عددا من الأعضاء الجدد في مجلس إدارة غرفة صناعة حلب بدلا من الأعضاء المنقطعين عن متابعة مهامهم في المجلس. وشمل القرار تعيين عبد اللطيف قدسي بدلا من محمد ماهر الملاح وخلدون سكر بدلا من محمد سرميني ومحمد نواي بدلا من محمد ناصر صائم الدهر ومصطفى كواية بدلا من صلاح نحاس وباسل نصري بدلا من محمد حسن باذنجكي ومحمد زياد اوبري بدلا من فادي طنبة ومحمد أسامة خوجة بدلا من محمد خلوف ومعن جذبة بدلا من سعد الله سماني. وسبق لوزير الصناعة أن أصدر قرارين رمم بموجبهما مجلسي إدارتي غرفتي صناعة دمشق وريفها وحمص ليكتمل بذلك ترميم مجالس إدارات غرف الصناعة الأربع المنضوية في اتحاد غرف الصناعة السورية. وأوضح مصدر في وزارة الصناعة لـ سانا أن هذه القرارات تهدف إلى تمكين مجالس إدارات الغرف من الاستمرار بعملها في خدمة الصناعيين واخذ دورها بشكل كامل للوقوف على الواقع الفعلي للمنشآت الصناعية والمساعدة في تحديد قيمة الأضرار التي لحقت بهذه المنشآت وتقديم المقترحات والحلول التي تواجه أصحاب المنشآت لاستمرار العملية الإنتاجية مع المحافظة على عمالتها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - قرارات لوزير الصناعة لترميم غرفتي صناعة حماة وحلب  العرب اليوم - قرارات لوزير الصناعة لترميم غرفتي صناعة حماة وحلب



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني اللامع

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:19 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم - دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab