العرب اليوم - عبد النور  توقيع عقد شراكة بين شركتين مصرية وإيطالية

عبد النور : توقيع عقد شراكة بين شركتين مصرية وإيطالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد النور : توقيع عقد شراكة بين شركتين مصرية وإيطالية

القاهرة ـ أ.ش.أ

 أعلن منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار انه سيتم توقيع إتفاق تعاون بين شركتي التحرير للبتروكيماويات وشركة مير تكنيمونت الايطالية بقيمة 7ر1 مليار دولار الاثنين القادم حيث يتضمن الاتفاق قيام الشركة الايطالية بتوفير الخدمات والمرافق لمجمع التحرير للبتروكيماويات والذي يقام حالياً بالعين السخنة ويضم عدد من مشروعات البترول والغاز . وقالت الوزارة فى بيان لها / الجمعة / تلقت وكالة أنباء الشرق الاوسط نسخة منه / إن تصريحات الوزير جاءت خلال مباحثاته مع ماوتسيو ماساري سفير إيطاليا بالقاهرة حيث إستعرض الجانبان مستقبل التعاون الاقتصادي بين البلدين وسبل زيادة معدلات التجارة البينية والاستثمارات المشتركة وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك . وقال الوزير إنه إستعرض مع السفير الايطالي الاجتماع المقبل لمجلس الاعمال المصري الايطالي المشترك والذي سيعقد آواخر الشهر الجاري بالقاهرة والخطط الجديدة لتفعيل نشاط المجلس للمساهمة في توسيع نطاق الاستثمارات المصرية الايطالية المشتركة والحفاظ علي الاستثمارات الايطالية العاملة في مصر وإنشاء مشروعات جديدة في مختلف المجالات . وأضاف أن إجتماع مجلس الاعمال المقبل سيشهد توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين عدد من الهيئات المصرية ونظيراتها الايطالية تتضمن مختلف المجالات ، مشيرا الي أن وفد من شباب الاعمال الايطاليين سيزور القاهرة منتصف الشهر الجاري لاستكشاف المشروعات المتاحة وفرص التعاون الثنائي والمستقبلي بين البلدين . ومن جانبه قال ماوتسيو ماساري سفير إيطاليا بالقاهرة إن الحكومة الايطالية مستعدة لزيادة آفاق التعاون الاقتصادي المشترك مع نظيرتها المصرية خلال المرحلة المقبلة . وأوضح أن السفارة الايطالية بالقاهرة تنقل رسائل طمأنه الي المستثمرين ورجال الاعمال الايطاليين عن الوضع في مصر تستهدف نقل الصورة الصحيحة وتشجيع زيادة الاستثمارات المشتركة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - عبد النور  توقيع عقد شراكة بين شركتين مصرية وإيطالية  العرب اليوم - عبد النور  توقيع عقد شراكة بين شركتين مصرية وإيطالية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab