العرب اليوم - توقيع اتفاقية تمكين الشباب اقتصاديًا بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة

توقيع اتفاقية "تمكين الشباب اقتصاديًا" بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقيع اتفاقية "تمكين الشباب اقتصاديًا" بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة

صنعاء ـ سبأ

وقع بصنعاء الخميس بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على اتفاقية المرحلة الثانية من مشروع تمكين الشباب اقتصاديا بتكلفة إجمالية تصل إلى 10 ملايين و 514 ألف دولار بتمويل مشترك من البرنامج اليابان وكوريا الجنوبية وهولندا ومنظمة سبارك ومؤسسة صلتك القطرية . تقضي الاتفاقية التي وقعها وزيرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي والصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب و الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي " باولو ليمبو " بتخصص مبلغ 10 ملايين و514 ألف دولار لتمويل المرحلة الثانية من مشروع تمكين الشباب اقتصاديا بهدف توفير فرص عمل للشباب. وعقب توقيع الاتفاقية أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي أن تمكين الشباب اقتصاديا يعد أحد أبرز الأولويات الحكومية للمرحلة القادمة .. مشيرا إلى أن الحكومة بصدد تنفيذ الخطة الوطنية لتشغيل الشباب لتوفير فرص عمل مستدامة لهم. وأشار الوزير السعدي إلى أن الاستثمار في قطاع الشباب عبر إطلاق روح الابتكار والمبادرة في أوساطهم يمثل هدف تسعي الحكومة إلى تحقيقه .. منوها بالدور المحوري الذي يضطلع به شباب اليمن في صناعة مفردات التغيير . بدوره عبر وزير الصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب عن سعادته بمشاركة وزارة الصناعة والتجارة في دعم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع تمكين الشباب اقتصاديا ..مؤكدا استعداد الوزارة دعم أي مشاريع مماثلة تستهدف خلق فرص واعدة للشباب . فيما اعتبر الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أن التخفيف من الفقر في أوساط الشباب يساعد في دعم الاستقرار في اليمن وإنعاش مقدرات الاقتصاد.. مبينا أن برنامج الأمم المتحدة سيدعم تنفيذ المشاريع والبرامج المستهدفة للحد من البطالة في أوساط الشباب .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - توقيع اتفاقية تمكين الشباب اقتصاديًا بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة  العرب اليوم - توقيع اتفاقية تمكين الشباب اقتصاديًا بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab