نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد على ضرورة الإصلاح الاقتصادي
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد على ضرورة الإصلاح الاقتصادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد على ضرورة الإصلاح الاقتصادي

بكين ـ شينخوا

أكد نائب رئيس مجلس الدولة الصينى تشانغ قاو لى على ضرورة الإصلاح والتحديث من أجل التغلب على التحديات وتعزيز التنمية المستدامة لاقتصاد الدولة. وقد ادلى تشانغ بهذه التصريحات خلال جول تفقدية فى مدن لانغفانغ وتسانغتشو وباودينغ فى مقاطعة خبى بشمال الصين يومى الاثنين والثلاثاء. وزار شركات ومركز مراقبة بيئية وعقد ندوة مع المديرين التنفيذيين للشركات لتلقى الآراء والمقترحات. وقال تشانغ ان الصين حافظت على وضع اقتصادى مستقر منذ بداية هذا العام وكانت هناك تطورات اقتصادية ايجابية. بيد أنه حذر من ان الاقتصاد الكلى فى الداخل والخارج يتسم بالتعقيد وان على الصين ان تظل متأهبة للمصاعب والمخاطر التى نشأت عن الركود الاقتصادى. وحث تشانغ على التنفيذ الكامل للمهام التى طرحها تقرير عمل الحكومة فى شهر مارس ودعا الجمهور الى الحفاظ على الثقة فى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذا العام. وأكد نائب رئيس مجلس الدولة مجددا على الحاجة الى توسيع الاستهلاك والإسراع ببناء المشروعات الكبرى واجتذاب المزيد من الاستثمارات الخاصة وتحقيق الاستقرار للواردات والصادرات. وتعهد تشانغ بأن تعمق الصين الاصلاح وتنظم الإدارة وتفويض المزيد من السلطة للحكومات ذات المستوى المنخفض وصقل الهياكل الاقتصادية وتعزيز حماية البيئة وحل النزاعات القائمة منذ وقت طويل والمشكلات الناشئة. وفى معرض الموافقة على الانجازات الاقتصادية والاجتماعية لمقاطعة خبى، دعا تشانغ المقاطعة إلى التطوير بطريقة علمية وصديقة للبيئة بما يتماشى مع تعليمات الرئيس شى جين بينغ ورئيس مجلس الدولة لى كه تشيانغ. وقال "ان المقاطعة يجب أن تحل بقوة طاقة الإنتاج الزائد والمكافحة المطلقة لتلوث الجو وحل مشكلات الشعب". كما أعرب تشانغ عن أمله فى أن تتمكن الشركات من تعزيز إدارة السوق وتعزيز إعادة الهيكلة الاقتصادية من أجل الحفاظ على نمو اقتصادى سليم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد على ضرورة الإصلاح الاقتصادي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد على ضرورة الإصلاح الاقتصادي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab