العرب اليوم - وزير المالية يدعو المؤسسة الإسلامية لتأمين الإستثمار في السودان

وزير المالية يدعو المؤسسة الإسلامية لتأمين الإستثمار في السودان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير المالية يدعو المؤسسة الإسلامية لتأمين الإستثمار في السودان

الخرطوم ـ سونا

دعا وزير المالية والاقتصاد الوطني بدر الدين محمود عباس المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية توفير الضمانات ضد المخاطر للاستثمارات الاجنبية الخاصة بالمجال الزراعي الذي ينعكس أثره على التنمية وتحقيق القيمة المضافة وتنويع قاعدة الانتاج في الاقتصاد الوطني بجانب تحقيق الأمن الغذائي العربي انفاذا لمبادرة رئيس الجمهورية وتكثيف نشاطها بالسودان لتأمين الصادرات للمملكة العربية السعودية لتصدير اللحوم الحية . جاء ذلك لدى لقائه بالرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات د. عبد الرحمن علي طه رئيس البعثة . ومن جانبه اوضح د.عبد الرحمن علي طه استمرار عمل المؤسسة في تكثيف نشاطها بالسودان لتأمين الاستثمار والصادرات ودعم صادرات الماشية للمملكة العربية السعودية وكشف عن موافقة المؤسسة على التأمين المبدئي للاستثمار الزراعي السعودي بمنطقة طابة بشندي، مشيرا إلى توجيه الملك عبد الله لتوفير الضمانات ضد مخاطر الاستثمار الزراعي بالسودان، مضيفا بأن السودان أكثر الدول التي استفادت من خدمات المؤسسة، مبينا أن خدمات المؤسسة في عمليات التأمين على الصادرات والواردات والاستثمارات في السودان بلغت 650,5 ألف دولار، مشيرا إلى أن المؤسسة تتلقى العديد من الطلبات لتغطية واردات حيوية إلى السودان ولتعزيز خطابات اعتماد صادرة من المصارف السودانية .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير المالية يدعو المؤسسة الإسلامية لتأمين الإستثمار في السودان  العرب اليوم - وزير المالية يدعو المؤسسة الإسلامية لتأمين الإستثمار في السودان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab