العرب اليوم - جمارك دبي تطالب بتعزيز التعاون الحكومي لحماية الحقوق الفكرية

"جمارك دبي" تطالب بتعزيز التعاون الحكومي لحماية "الحقوق الفكرية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جمارك دبي" تطالب بتعزيز التعاون الحكومي لحماية "الحقوق الفكرية"

دبي ـ وام

عقد فريق العمل الموحد لحماية حقوق الملكية الفكرية اجتماعه الأول لعام 2014 برئاسة يوسف عزير مبارك مدير إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية في جمارك دبي وحضور ممثلين عن الوزارات والدوائر الحكومية المشاركة في الفريق. وناقش الاجتماع ـ الذي عقد في مقر جمارك دبي ـ تعزيز التعاون بين الوزارات والدوائر الممثلة في فريق العمل الموحد لتبادل المعلومات فيما بينها على صعيد حماية حقوق الملكية الفكرية والتنسيق بشأن أنشطة التوعية وورش العمل التي تنظمها الإدارات المختصة بما يسهم في تحقيق الهدف من تأسيس فريق العمل الموحد كإطار لتجميع وتنظيم الجهود الحكومية الهادفة لحماية حقوق الملكية الفكرية. وأكد يوسف عزير مبارك حرص جمارك دبي على تنسيق الجهود الحكومية في مجال التوعية بحقوق الملكية الفكرية من خلال تبادل المعلومات والخبرات والتعاون في تنظيم الدورات وورش العمل المتخصصة بحماية هذه الحقوق. وأشار الى أن فريق العمل الموحد يعمل على توثيق الأنشطة كافة وتجميع المعلومات من الوزارات والدوائر الممثلة في الفريق لإظهار حجم الجهد الذي يبذل في الدولة للتصدي لمحاولات التعدي على حقوق الملكية الفكرية لا على صعيد عمليات التفتيش والضبطيات التي تنفذها مختلف الجهات المخولة بالضبطية القضائية للسلع المتعدية فقط بل وعلى مستوى التوعية الشاملة للمجتمع بهذه الحقوق لضمان الحد من استهلاك البضائع المقلدة ومكافحة الغش التجاري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - جمارك دبي تطالب بتعزيز التعاون الحكومي لحماية الحقوق الفكرية  العرب اليوم - جمارك دبي تطالب بتعزيز التعاون الحكومي لحماية الحقوق الفكرية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab