العرب اليوم - الحصينى يعبر عن تقديره لرئيس السودان لدعمه لمشروع قلب العالم

الحصينى يعبر عن تقديره لرئيس السودان لدعمه لمشروع "قلب العالم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحصينى يعبر عن تقديره لرئيس السودان لدعمه لمشروع "قلب العالم"

الخرطوم ـ سونا

نقل وفد سعودي من مشروع قلب العالم الإقتصادي الحر بجزيرة مكوار بولاية البحر الأحمر شكره وتقديره لرئيس الجمهورية المشير عمر البشير لوقفته ودعمه ومساندته للمشروع . جاء ذلك لدى لقاء الوفد بالدكتور مصطفى عثمان إسماعيل وزير الاستثمار ، الذي رحب بالوفد مؤكداً ان المشروع سيضع السودان في مصاف الدول المتقدمة وسيحقق النهضة التنموية والاقتصادية الكبرى فضلاً عن أنه سيربط السودان بالدول العربية والأفريقية ويجذب الاستثمارات السياحية. الى ذلك قال المستشار احمد الحصيني الذي يترأس الوفد السعودي في تصريح ( لسونا ) عقب اللقاء أن السودان يتمتع بفرص استثمارية واعدة في مجالات متنوعة منها الزراعة والإستثمار في الخدمات خاصة السياحة ، داعياً المستثمرين العرب للاستفادة من موارد السودان المتعددة والمناخ الإستثماري المتاح . ووصف اللقاء بوزير الإستثمار بانه موفق ومثمر ويشجع على الاستثمار في السودان باعتباره بلد زاخر بالموارد الطبيعية ، مبينا أن مشروع قلب العالم يعد اكبر مشروع إستثماري عربي عالمي وسيكون من المشروعات الناجحة وسيستفيد منه السودان والدول المجاورة بوصفه يستوعب عماله سودانية تقدر ب 120 الف ، إضافة الى إنشاء معهد خاص لتدريب العاملين السودانيين في مختلف المجالات ، كما يدعم الأفكار القوية المتقدمة التى تتميز بسرعة الإنجاز والتنفيذ ، ويعد المشروع اول بذرة استثمارية بأفكار عالمية تنفذ بأيدي عربية . وتجدر الإشارة الى ان السيد رئيس الجمهورية عمر البشير قد وضع حجر الأساس للمشروع بجزيرة مكوار بولاية البحر الأحمر عام 2011م .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الحصينى يعبر عن تقديره لرئيس السودان لدعمه لمشروع قلب العالم  العرب اليوم - الحصينى يعبر عن تقديره لرئيس السودان لدعمه لمشروع قلب العالم



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab