انخفاض المبيعات في منافذ خصم الأسعار لكوريا الجنوبية في شباط
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

انخفاض المبيعات في منافذ خصم الأسعار لكوريا الجنوبية في شباط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انخفاض المبيعات في منافذ خصم الأسعار لكوريا الجنوبية في شباط

سيجونغ ـ يونهاب

قالت الحكومة الخميس إن المبيعات في سلاسل منافذ الخصم الرئيسية في كوريا الجنوبية انخفضت بشكل كبير عن العام السابق في شباط مع انخفاض مبيعات المتاجر الكبرى قليلا أيضا . وانخفضت المبيعات مجتمعة في سلاسل منافذ البلاد الرئيسية الثلاثة للخصم بنسبة 23.1 % عن الشهر نفسه من العام الماضي في شهر شباط، وفقا لوزارة التجارة والصناعة والطاقة . وتشمل سلاسل منافذ الخصم الثلاثة لوتيه مارت ، ,إي مارت و هوم بالاس . وعزت الوزارة هذا الانخفاض إلى تحول عطلة السنة القمرية الجديدة ، وهي واحدة من العطلات الأكثر شهرة هنا ،إلى يناير من هذا العام بدلا من فبراير في عام 2013 . وقالت الوزارة في بيان صحافي ، إن مبيعات المواد الغذائية و جميع السلع الأخرى تراجعت في الشهر الماضي حيث أن عطلة العام القمري الجديد صادفت شباط في العام الماضي. وشهد مبيعات شباط أيضًا انخفاضًا بنسبة 30% عن شهر كانون الثاني، عندما قفزت المبيعات مجتمعة في سلاسل منافذ الخصم الثلاثة بنسبة 18.6 % على أساس سنوي. ووفقا للوزارة ، انخفض كل من مشتريات الفرد و الحجم المتوسط لكل عملية شراء في منافذ الخصم بنسبتي 11.5% و 13 % على أساس سنوي ، على التوالي. وانخفضت المبيعات في سلاسل المتاجر الكبرى في البلاد، وهي هيونداي وشينسيدج ولوتيه بنسبة 2.4% على أساس سنوي ، متحولة من الزيادة 6.8 % في كانون الثاني. وارتفع العدد الإجمالي للشراء في المتاجر الكبرى بنسبة 0.8 % على أساس سنوي ، لكن الحجم المتوسط لكل عملية شراء انخفض بنسبة 3.2 % . وقالت الوزارة إن المتاجر الأخرى التي في متناول اليد ، حققت من ناحية أخرى، زيادة في المبيعات بلغت نسبتها 4.1 % على أساس سنوي ، ويعود ذلك جزئيا إلى الزيادة في مبيعات المشروبات الغازية ، على ما يبدو بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وانخفضت المبيعات في ما يسمى السوبر ماركت بنسبة 14% على أساس سنوي في شباط.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض المبيعات في منافذ خصم الأسعار لكوريا الجنوبية في شباط انخفاض المبيعات في منافذ خصم الأسعار لكوريا الجنوبية في شباط



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab