العرب اليوم - الأشغال الأردني زيارتي لفلسطين استكمال للتعاون بين البلدين

"الأشغال الأردني": زيارتي لفلسطين استكمال للتعاون بين البلدين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأشغال الأردني": زيارتي لفلسطين استكمال للتعاون بين البلدين

رام الله ـ وفا

قال وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني سامي هلسة في حديث لـ'وفا'، إن زيارته لفلسطين تأتي في إطار استكمال التعاون بين البلدين الشقيقين، في كافة المجالات التي تخص عمل الوزارتين، حيث وقعت سابقا عدة مذكرات تفاهم، ولتبادل الخبرات التي يمكن للطرفين الاستفادة منها. جاءت تصريحات الوزير هلسة عقب جولة نفذها رفقة وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر غنيم في مشروع 'إرسال سنتر'، مساء اليوم الأربعاء، فور وصوله الأرض الفلسطينية. وأشاد هلسة بمشروع 'إرسال سنتر'، الذي تنفذه مجموعة 'عمار' العقارية، الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري، مبديا إعجابه بالمستوى المتقدم في تنفيذ مختلف عناصر وتصاميم المشروع، وطريقة إدارته، واصفا إياه بالمشروع التجاري المتكامل الذي يعكس التطلعات المستقبلية للاستثمارات الفلسطينية في القطاع العقاري. وشرح الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار العقارية منيف طريش، ميزات مشروع 'إرسال سنتر' مبينا أنه سيخدم 800 ألف نسمة، مفصلا العلاقة بين المشروع والمعالم المحيطة به، وأهمها الحديقة الوطنية، وصرح الشهيد ياسر عرفات، التي سيجري تطويرها على أرض المشروع. وكان الوزير هلسة والوفد المرافق قد وصلوا فلسطين، بعد ظهر اليوم، حيث توجه مباشرة إلى 'برج فلسطين' الذي يعتبر أعلى مبنى قائم في مدينة رام الله، حيث قامت إدارة البرج بتكريمه، وقدمت له درعا تذكارية. وأكد الوزير غنيم خلال استقباله نظيره الاردني والوفد المرافق، عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية عموما، والعلاقة النوعية التي تربط الوزارتين من خلال مذكرة تفاهم تركز على تبادل الخبرات والتنسيق المشترك وتشكيل اللجنة الفنية المشتركة في قطاعي الأشغال العامة والإسكان بين البلدين. وسيرأس وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر غنيم ونظيره الأردني، اجتماعات اللجنة الفلسطينية الأردنية المشتركة، التي ستبدأ صباح غد الخميس، ومن ثم سيتوجه إلى مدينة نابلس للاطلاع على المشاريع التي تنفذها الوزارة، على أن يختتم زيارته بعد غد الجمعة، بزيارة مدينة بيت لحم، للاطلاع على المشاريع التي تنفذها وزارة الأشغال العامة والإسكان هناك.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الأشغال الأردني زيارتي لفلسطين استكمال للتعاون بين البلدين  العرب اليوم - الأشغال الأردني زيارتي لفلسطين استكمال للتعاون بين البلدين



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab