العرب اليوم - إكسبو الشارقة يشارك في اجتماع  يو أف آي  للشرق الأوسط وأفريقيا

"إكسبو الشارقة" يشارك في اجتماع " يو أف آي " للشرق الأوسط وأفريقيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إكسبو الشارقة" يشارك في اجتماع " يو أف آي " للشرق الأوسط وأفريقيا

الشارقة ـ وام

شارك مركز اكسبو الشارقة في الاجتماع الذي نظمه الاتحاد الدولي لصناعة المعارض " يو اف آي " الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا لبحث التحديات التي تواجه صناعة المعارض بالمنطقة إلى جانب الإستعدادات لإستقبال واستضافة الاستحقاقات الدولية الكبرى وعلى رأسها استضافة الامارات لمعرض اكسبو العالمي 2020 وتنظيم قطر لكأس العالم لكرة القدم 2022 ويتوقع أن يكون لهذين الحدثين تأثير إيجابي على العديد من القطاعات في دول المنطقة. وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة - الذي مثل الشرق الأوسط وافريقيا في هذا الحدث - إن الاجتماع شارك فيه حوالي 90 رئيسا ومديرا تنفيذيا إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين من منظمي المعارض الإقليميين والدوليين ومالكي قاعات المعارض وسلطات السياحة. وأضاف المدفع إن اللقاء يأتي في إطار الندوات والاجتماعات المفتوحة التي ينظمها الاتحاد العالمي لصناعة المعارض في الشرق الأوسط وناقش المجتمعون خلاله مجموعة متنوعة من الأدوات والإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها لدعم العارضين". وأشار إلى أن المجتمعين أكدوا أهمية وضع رؤية للخدمة لايجاد سلوك يؤدي إلى تحقيق الجودة في الخدمات في جميع المعارض والمنظمات ذات الصلة والحاجة إلى تحديد تفضيلات واختيارات العملاء عن طريق إدارة البيانات وتقييم الآثار الاقتصادية والاجتماعية للإتصال في المعارض وسياسات ترويجها لتحقيق فهم أعمق لأثر الحدث على المدى الطويل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إكسبو الشارقة يشارك في اجتماع  يو أف آي  للشرق الأوسط وأفريقيا  العرب اليوم - إكسبو الشارقة يشارك في اجتماع  يو أف آي  للشرق الأوسط وأفريقيا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab