العرب اليوم - نائب رئيس غرفة جدة يفتتح المعرض السعودي الدولي للمنسوجات في نسخته الأولى

نائب رئيس غرفة جدة يفتتح المعرض السعودي الدولي للمنسوجات في نسخته الأولى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نائب رئيس غرفة جدة يفتتح المعرض السعودي الدولي للمنسوجات في نسخته الأولى

جده ـ واس

قام نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بن محمد بترجي مساء اليوم بتدشين المعرض السعودي الدولي للمنسوجات والأقمشة والملابس . ويقام هذا المعرض للسنة الأولى بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، حيث يجمع تحت سقفه ويستمر 4 أيام مجموعة من الشركات المحلية والدولية المتخصصة وخبراء قطاع المنسوجات والأقمشة والتصميم . وعقب الافتتاح تجول نائب رئيس الغرفة على أعمال العارضين الذين تنوعت منتجاتهم ما بين منسوجات منزلية وملابس، استمع خلالها إلى انطباعهم عن المعرض، وقد أكدوا اهتمامهم بالمشاركة في المعرض بشكل سنوي لأهمية السوق السعودي ولما قد يعود به عليهم من فائدة مباشرة مع وجود إمكانية لتوسيع قاعدة عملائهم، مشدداً على أهمية سوق السعودية لصناعة المنسوجات والأقمشة وقطاع الملابس نظراً للتطورات الكبيرة التي يشهدها القطاع في السعودية . وأوضح أن المعرض يحول استقطاب أهم الأسماء وشركات صناعة المنسوجات والملابس والترويج لهذا الحدث على مستوى المنطقة، مشيدا بالمكانة المهمة التي تتمتع بها أسواق المنطقة، مضيفاً أن إقامة المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والإكسسوارات في السعودية تمثل عاملا مهما لجذب الماركات العالمية للسوق المحلي، ما ينعكس أيضا على إيجاد فرص عمل للشباب والفتيات في هذه الصناعة . من جهته أبان رئيس لجنة المنسوجات والملابس بالغرفة سلطان الشهري أن تنافس الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الملابس والماركات لدخول السوق السعودية هو لحجم الاقتصاد السعودي القوي في المنطقة واستقراره ومستويات النمو العالية فيه . مما يذكر أن قطاع الملابس السعودية يقدر حجمه بنحو أكثر من10 مليارات ريا، نظرا للتطورات الكبيرة خلال العامين الماضيين وسط تزايد إقبال الماركات العالمية على السوق السعودية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - نائب رئيس غرفة جدة يفتتح المعرض السعودي الدولي للمنسوجات في نسخته الأولى  العرب اليوم - نائب رئيس غرفة جدة يفتتح المعرض السعودي الدولي للمنسوجات في نسخته الأولى



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab