العرب اليوم - لقاء للنهوض بقطاع العمل والاستثمار في ولايات محافظة شمال الشرقية العُمانية

لقاء للنهوض بقطاع العمل والاستثمار في ولايات محافظة شمال الشرقية العُمانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لقاء للنهوض بقطاع العمل والاستثمار في ولايات محافظة شمال الشرقية العُمانية

إبراء ـ العمانية

ناقش اللقاء المشترك بين غرفة تجارة وصناعة عُمان ودائرة رعاية الصناعات الحرفية بمحافظة شمال الشرقية بحث مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري واستعراض أهم الأنشطة والخدمات المقدمة وتوظيفها للنهوض بقطاع العمل والاستثمار في ولايات المحافظة جاء ذلك في اللقاء المشترك الذي عقد بمقر دائرة رعاية الصناعات الحرفية بولاية إبراء واتفق فيه الطرفين على تشكيل فريق بقوم بالبحث والتقصي حول أهم المشاريع الحرفية وطبيعة عملها وتحويلها إلى نهج تجاري حديث يحقق الأهداف المرجوة التي تنهض بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويوفر آليات تسويق وخطوط إنتاج قوية وتبادل تجاري نشط في المحافظة . وأوضح علي بن سالم الحجري أمين المال بغرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية أن فرع الغرفة بالمحافظة يكثف جهوده حاليا لخدمة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويعمل على التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة من أجل تدعيم القطاع بصورة جيدة مشيرا إلى أهمية إشراك الحرفيين والمنتجين والمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر في مبادرات الغرفة وذلك عن طريق توظيفها في مبادرة منتجي بهدف رعايتها وتطويرها . من جهته رحب سيف بن محمد الرواحي مدير دائرة رعاية الصناعات الحرفية بمحافظة شمال الشرقية بالتعاون والتكاتف مع الغرفة وأنشطتها وأوضح إن هناك الكثير من المهن الحرفية التي تمارس في ولايات المحافظة والتي هي بحاجة إلى التسويق والترويج .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - لقاء للنهوض بقطاع العمل والاستثمار في ولايات محافظة شمال الشرقية العُمانية  العرب اليوم - لقاء للنهوض بقطاع العمل والاستثمار في ولايات محافظة شمال الشرقية العُمانية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab